نيمار يقود مفاوضات باريس سان جيرمان للتعاقد مع بوجبا

تاريخ النشر: 05/10/2018
544
منذ 5 سنوات
نيمار يقود مفاوضات باريس سان جيرمان للتعاقد مع بوجبا

يقود البرازيلي نيمار دا سيلفا مفاوضات فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.

ويرغب بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد، بسبب انهيار علاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريقه، لدرجة وصلت لتبادل الهجوم في وسائل الإعلام.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن إجراء نيمار سلسلة من الاتصالات مع بوجبا في الأيام الأخيرة بناء على تعليمات من فريقه، من أجل استطلاع رأي النجم الفرنسي للعودة لعاصمة الأنوار.

وأوضحت أن نيمار قال لبوجبا: "ما رأيك يا بول في العودة لمدينتك الأم؟"، وهو ما يكشف رسميا عن منافسة باريس سان جيرمان، لبرشلونة الإسباني على التعاقد مع قائد وسط المنتخب الفرنسي.

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، قبل عدة أيام، أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض كبير لمانشستر يونايتد، من أجل التعاقد مع بوجبا، وهو ما يتخطى الـ 100 مليون يورو.

ويأتي استعداد الفريق الباريسي، للتعاقد مع بوجبت في ظل عجز برشلونة في توفير مبلغ مالي كبير لضم بوجبا الذي وعده وكيل أعماله مينو رايولا بأنه سيكون لاعبا في النادي الكتالوني في الميركاتو الشتوي المقبل.



اقرأ أيضا

آلان شيرار يهاجم بوجبا ويصف المؤامرة على مورينيو بـ "العار"

بوجبا يرفض مصافحة مورينيو في تدريب مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن