يوفنتوس يدعم رونالدو في قضية الاغتصاب

تاريخ النشر: 05/10/2018
516
منذ 5 سنوات
يوفنتوس يدعم رونالدو في قضية الاغتصاب

أعلن نادي يوفنتوس دعمه الكامل لنجمه الأول كريستيانو رونالدو في القضية المثارة حوله بشأن اغتصاب إحدى الفتيات في إحدى سهراته منذ 10 سنوات.

وقال يوفنتوس في تغريده له عبر حسابه على "تويتر": "أظهر رونالدو في الأشهر الأخيرة احترافية وتفان كبير، والنادي يقدر ذلك، الأحداث محل التحقيق، والتي تعود لما يقرب من 10 سنوات، لا تغير هذا الرأي، والذي يؤكده كل شخص تعامل مع هذا اللاعب العظيم".

وكان رونالدو قد رد على هذه الاتهامات في تغريدة عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "أنكر بشدة الاتهامات الموجهة إلي، فالاغتصاب جريمة بغيضة تتعارض مع ما أؤمن به، وأنا حريص كذلك على نظافة اسمي، لذلك أرفض إعطاء معلومات لإعلام وراءه أشخاص يسعون للشهرة على حسابي، معتقداتي هذه تجعلني أنتظر في هدوء كل النتائج التي ستأتي بها التحقيقات".

واتهمت فتاة أمريكية، رونالدو باغتصابها في عام 2009، حيث قالت تقارير صحفية ألمانية أن رونالدو دفع للفتاة 375 ألف دولار لتلتزم الصمت، في الوقت الذي نفى فيه محامو رونالدو هذا الادعاء.

من جهتها أعلنت شرطة لاس فيجاس الأمريكية استئناف الدعوى ضد البرتغالي، مستندة على معلومات قدمتها صحيفة "دير شبيجل" الألمانية.


اقرأ أيضا

مؤتمر صحفي للكشف عن الاتهامات الأخلاقية لكريستيانو رونالدو

استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة منتخب البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن