هل "تصالح" رئيس الشباب مع الاتحاد؟ صورة تثير جدل الشارع السعودي

تاريخ النشر: 09/07/2022
2341
منذ سنتين
هل تصالح رئيس الشباب مع الاتحاد؟ صورة تثير جدل الشارع السعودي

زعم بعض من جماهير الشارع الرياضي السعودي، مساء اليوم السبت، أن خالد البلطان، رئيس الشباب، في طريقه إلى إقامة "صلح" مع أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، بشأن قضية أحمد شراحيلي، بعد تداول صورة، جمعت بينهما. 

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجأة في كأس العالم.. رد "رسمي" على ترشيح الهلال واستضافة النصر!

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في المركز الثاني، فيما اكتفى الشباب، بالمرتبة الرابعة التي حرمته من التأهل إلى كأس السوبر السعودي. 

هل "تصالح" رئيس الشباب مع الاتحاد؟ صورة تثير جدل الشارع السعودي

ونشر الإعلامي نواف التميمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورة، يظهر فيها كل من سلطان أزهر، رئيس الوحدة، أنمار  الحائلي، رئيس الاتحاد وخالد البلطان، رئيس الشباب، معًا في جلسة واحدة.

ييي

وأوضح أن الجلسة التي جمعت الثلاثي، كانت في مشعر منى، إذ يتزامن مع أداء مناسك الحج في مكة المكرمة.

وألمح كثيرون من الوسط الرياضي السعودي، إلى أن الصورة ليست عابرة، حيث أن الطرفين، الاتحاد والشباب، في طريقهما إلى التصالح في قضية أحمد شراحيلي، أي أن البلطان قد يسحب الشكوى المقدمة في لجنة الاحتراف.

ماذا حدث في قضية أحمد شراحيلي بين الاتحاد والشباب؟ 

المدافع أحمد شراحيلي، البالغ من العمر 28 عامًا، أتم انتقاله من الشباب إلى الاتحاد، مجانًا، بدءًا من صيف 2022، حيث وقع في يناير، على عقود انضمامه إلى وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ما أثار غضب الرئيس خالد البلطان.

وأعلن البلطان في وقت سابق، أن الشباب قدم شكوى رسمية في لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، القضائية، ضد الاتحاد، زاعمًا أن الأخير تفاوض مع شراحيلي بشكل غير قانوني، قبل دخوله الفترة الحرة، وموضحًا أنه يمتلك أدلة تثبت صحة هذا الإدعاء بنسبة 100%.

اقرأ أيضا

أولى ضحايا نونو سانتو في الاتحاد.. استبعاد وتمهيد للتخلي عنه

ما حقيقة الكارثة الطبية التي أصابت نجم الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن