ميلان يرد رسميا على أنباء التعاقد مع إبراهيموفيتش

تاريخ النشر: 04/10/2018
489
منذ 5 سنوات
ميلان يرد رسميا على أنباء التعاقد مع إبراهيموفيتش

أكد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، أن خطط فريقه قبل بداية الموسم اختلفت الآن نظرا لتغير بعض الظروف التي أثرت على أهداف الروسونيري.

ليوناردو قال في تصريحات لقناة "سكاي" الإيطالية: "قبل أشهر قليلة كنا سنبدأ الموسم بعقوبات شديدة منها عدم المشاركة في الدوري الأوروبي، لكن الآن الفريق يستهدف المنافسة على البطولة الأوروبية، بالإضافة إلى العودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل".


بعض التقارير الإيطالية ذكرت أن ميلان يرغب في ضم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من فريق لوس أنجلوس جالاكسي معارا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مستغلا توقف الدوري الأمريكي.

ورد المدير الرياضي لميلان على هذه الأنباء، قائلا: "كنا نفكر في التعاقد مع إبراهيموفيتش في بداية الموسم، وكانت أكثر من مجرد فكرة، لأن إبرا لديه علاقة وثيقة مع ميلان، والكل يعرف ذلك، لكن التعاقد معه الآن فكرة غير ممكنة على الإطلاق".

ورحل إبراهيموفيتش صاحب الـ37 عاما عن ميلان عام 2012، لينضم لباريس سان جيرمان، بعدما قضى موسمين في الروسونيريفاز فيهم بالدوري والسوبر الإيطاليين.

ويمتد عقد الهداف التاريخي لمنتخب السويد، مع فريقه الحالي لوس أنجلوس جالاكسي حتى ديسمبر 2019، ويقدم اللاعب مستويات رائعة.

اقرأ أيضا

هيجواين يزف بشرة سارة لجماهير ميلان

ميلان ينافس الاتحاد على التعاقد مع إبراهيموفيتش في ميركاتو الشتاء

حمل تطبيق سعودي الآن