القانون الألماني يمنع ليفاندوفسكي من التمرد على باين ميونخ

تاريخ النشر: 05/07/2022
269
منذ سنة
القانون الألماني يمنع ليفاندوفسكي من التمرد على باين ميونخ

بات بايرن ميونخ الألماني، قادرا على تهديد نجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يرفض التفاوض مع الفريق البافاري للعودة من جديد، بسبب رغبته في الانتقال لبرشلونة الإسباني.

وأعلن ليفاندوفسكي في تصريحات سابقة، رحيله عن بايرن ميونخ، مؤكدا بأن فترته مع الفريق البافاري انتهت بالفعل، وأن الحل الأمثل له الانتقال لبرشلونة الإسباني.

ويتمسك روبرت ليفاندوفسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

ويأتي عرض برشلونة الجديد للتعاقد مع ليفاندوفسكي، في الوقت الذي طلب فيه تشافي المدير الفني للفريق الكتالوني، بضرورة سرعة حسم التعاقد مع الهداف البولندي ليتواجد في المعسكر التحضيري للموسم الجديد.

وأكدت عدد من التقارير الألمانية، في الأيام الماضية، أن ليفاندوفسكي لا ينوي حضور فترة الإعداد للموسم الجديد مع بايرن ميونخ للضغط على الإدارة من أجل الموافقة على رحيله.

عقاب قانوني قاسي من بايرن ميونخ لليفاندوفسكي: 

أكد أندريه دالينجر، المحامي المختص في العقوبات الرياضية، لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "إذا لم يحضر ليفاندوفسكي فترة الإعداد مع بايرن، قد يغرمه النادي ما بين 1.8 و3.6 مليون يورو".

وواصل بقوله: "هناك خيار قانوني أخر بحسب اللوائح الألمانية، أن يتركه بايرن ميونخ في المدرجات، لكن هذا لا يبدو قرارًا محتملًا".

وأتم قائلا:"بايرن يريد دائما أن يكون لديه أفضل فريق ممكن، لذا سيكون من الغرابة إذا أوقفوا لاعبًا بهذه الجودة رغم تصرفاته".

ورفض بايرن ميونخ تماما، العرض الثالث والأخير، الذي تقدم به برشلونة الإسباني، للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

الجدير بالذكر، أن بيني زاهافي وكيل النجم البولندي، أكد لبرشلونة، أن بايرن سيوافق في النهاية على انتقال ليفاندوفسكي للفريق الكتالوني، مهما رفض خلال الأيام الجارية.

اقرأ أيضا

رئيس برشلونة يربك أجواء صفقة ليفاندوفسكي

طلب سري في لقاء خفي بين ليفاندوفسكي وتشافي

حمل تطبيق سعودي الآن