تقارير: كارفخال يغيب عن الكلاسيكو أمام برشلونة بسبب الإصابة

تاريخ النشر: 04/10/2018
616
منذ 5 سنوات
تقارير: كارفخال يغيب عن الكلاسيكو أمام برشلونة بسبب الإصابة

تتواصل الأخبار السيئة في إحباط جماهير ريال مدريد، فبعد الخسارة أمام سسكا موسكو الروسي بنتيجة 1/0 في دوري أبطال أوروبا، تأكد غياب المدافع داني كارفخال عن الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة في ربلة الساق الأيسر.

كارفخال لم يكمل مباراة سسكا موسكو بسبب الإصابة ليدخل بديلا له الشاب أودريوزولا، الذي قدم أداء جيد في أول مباريات الأوروبية مع فريقه الجديد.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، والمقربة من ريال مدريد، أكدت في تقرير لها إن الفريق الملكي سيفقد كارفخال لمدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع مما يؤكد غيابه عن مباراة برشلونة في كلاسيكو الأرض نهاية الشهر الجاري.

صحيفة "كادينا كوبيه" الإسبانية سارت على نفس طريق زميلتها، وكتبت في تقريرها أن الفحوصات الطبية التي أجراها كارفخال أثبتت أن الإصابة أخطر مما كان يتوقع أطباء ريال مدريد، لذلك لن يجازف النادي، وسيعطي اللاعب أكبر فترة من الراحة خوفا من تفاقم الإصابة، ليتأكد غياب اللاعب عن 12 مباراة للميرنجي على رأسها الكلاسيكو الذي سيقام يوم 28 أكتوبر.

ويعتبر هذا الغياب الثاني للاعب بسبب الإصابة العضلية، حيث عانى من الإصابة منذ 3 أسابيع.

ويعاني النادي الملكي من موجة من الإصابات التي عصفت بأغلب نجومه وعلى رأسهم الويلزي جاريث بيل، بالإضافة للإسباني إيسكو والبرازيلي مارسيلو، وأخيرا انضم لهم كارفخال.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يعلن إصابة كارفخال

تقرير| 5 أسباب لسقوط ريال مدريد في روسيا

حمل تطبيق سعودي الآن