لابورتا يجيب على سؤال تشافي.. "لماذا لن يتعاقد برشلونة مع نيمار؟"

تاريخ النشر: 02/07/2022
1579
منذ سنتين
لابورتا يجيب على سؤال تشافي.. لماذا لن يتعاقد برشلونة مع نيمار؟

تتواصل المفاجآت بشأن علاقة النجم البرازيلي  نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، مع إدارة برشلونة الإسباني، وسط محاولاته للعودة مجددا.

وأبلغت إدارة باريس سان جيرمان نيمار جونيور دا سيلفا، بضرورة الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الجارية، والبحث عن فريق جديد له بداية من الموسم المقبل.

وبات نيمار خارج خطط باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، في ظل تولي البرتغالي لويس كامبوس منصب المدير الرياضي للفريق الباريسي.

وكان نيمار قد جدد تعاقده في العام الماضي مع باريس سان جيرمان، حتى صيف عام 2025، حيث يحصل على راتب سنوي يتخطى حاجز الـ 35 مليون يورو سنويا.

وتعرض نيمار خلال الموسم الماضي، لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان خلال مواجهة بوردو، في الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي.            

وتجري إدارة باريس سان جيرمان ثورة تغيير شامل في كافة مرافق النادي، من أجل علاج الأخطاء المتتالية، والتي تسببت في فشل تحقيق حلم التتويج بدوري أبطال أوروبا على مدار الخمس سنوات الماضي.

سبب واحد يمنع خوان لابورتا من استعادة خدمات نيمار: 

يرغب نيمار في العودة لبرشلونة من جديد، بداية من الموسم المقبل، بالرغم من رفض إدارة النادي الكتالوني لعرض باريس سان جيرمان لضمه هذا الصيف.

وكشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، تحدث مع خوان لابورتا رئيس النادي، بشأن فكرة التعاقد مع نيمار.

وأوضحت أن تشافي يرى بأن نيمار يعد الفرصة المثالية لقيادة الفريق،  خاصة في حال فشل التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت إلى أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، أكد لتشافي أيضا اعجابه الشديد بفكرة عودة نيمار من جديد، ولكن ما يعيق التعاقد معه هو رتبه السنوي البالغ 35 مليون يورو.

وكان وكيل اللاعبين الشهير بيني زاهافي وضع لإدارة برشلونة، خيار أخر حال فشلت صفقة التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي، بضم نيمار مقابل مبلغ 50 مليون يورو.

الجدير بالذكر، أن نيمار حاول مغادرة باريس سان جيرمان، من أجل العودة لبرشلونة في صيف 2019، ولكن الأمر لم ينجح.

اقرأ أيضا

هل يغادر نيمار باريس سان جيرمان؟ والد البرازيلي يجيب

رد مفاجئ.. ريال مدريد يعلن موقفه من التعاقد مع نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن