نجم ليفربول يساند محمد صلاح: ليس لاعب الموسم الواحد

تاريخ النشر: 03/10/2018
538
منذ 5 سنوات
نجم ليفربول يساند محمد صلاح: ليس لاعب الموسم الواحد

دافع الهولندي جورجيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، عن زميله الدولي المصري محمد صلاح، بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بداعي تراجع مستواه الفني.

ولم يسجل محمد صلاح منذ بداية الموسم الجاري، سوا ثلاثة أهداف فقط مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، بينما لم يحرز أي هدفا في دوري أبطال أوروبا.

وقال فينالدوم في حوار لموقع الـ "يويفا": "مو ليس لاعب الموسم الواحد فقط، إذا كان هناك شخص يستطيع التعامل مع الضغوطات بالتأكيد سيكون هو".

وأضاف: "الموسم الماضي كان عليه ضغط أن يكون هداف للبريميرليج، فعندما كان يمتلك 18 هدفا في رصيده، قالي لي يمكنني أن أصل للرقم 32".

وتابع اللاعب الهولندي: "محمد لا يخشى الضغوط، بل يعانق الضغوطات فهو يستطيع فعل ذلك، فمن السهل أن نقول أنه تراجع لأننا اعتدنا عليه يسجل الأهداف".

وواصل: "في الموسم الماضي في بعض المباريات لم يكن يقدم لقاء جيد، ولكنه كان دائما يسجل الأهداف، ويرى الجميع أنه قدم آداء رائع".

وأوضح: "الأن يلعب جيدا ولا يسجل الأهداف والجميع يقول أنه في موقف صعب، فهو مازال يعمل بجد ويخلق الفرص، ففي لقاء تشيلسي كان أمامه ثلاثة فرص للتسجيل، وقدم المساعدة لفيرمينيو".

وأتم: "تحدثت مع صلاح، وأخبرته إذا نظر إلى ميسي ورونالدو فعليه أن يسجل الكثير من الثلاثيات، لأنهما يفعلان الأمر ذاته بشكل دائم، حتى يتمن من التنافس معهم".


اقرأ أيضا

كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح أمام تشيلسي

فان دايك يكشف عن طريقة عودة محمد صلاح إلى التألق

حمل تطبيق سعودي الآن