هل يحقق روما المفاجأة ويتعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

تاريخ النشر: 26/06/2022
159
منذ سنتين
هل يحقق روما المفاجأة ويتعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

تتواصل المفاجآت بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يسعى روما الإيطالي للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب رونالدو بالفعل في مغادرة مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي، لعدم تناسق طريقة آدائه مع المدرب الهولندي الجديد للشياطين الحمر إريك تين هاج.

وعاد الأسطورة كريستيانو رونالدو، إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، ووقع البرتغالي على عقد مع الشياطين الحمر لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فردي بمسابقة الدوري الأوروبي.

وشهدت الأيام الماضية، ربط بين كريستيانو رونالدو وروما الإيطالي، للانتقال لفريق العاصمة "الجيلاروسي"، وهو ما تم توضيح حقيقته مؤخرا.

مفاجأة روما تقرب كريستيانو رونالدو من العودة للدوري الإيطالي: 

كشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن روما لم يفقد الأمل في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لقيادة الجيلاروسي بداية من الموسم المقبل.

ويسعى روما بداية من الموسم المقبل، للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي، بعد أن توج مؤخرا بدوري المؤتمر الأوروبي، للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن روما مازال يتواصل مع خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، من أجل بحث أمر التعاقد معه.

وأشارت إلى أن روما، يربط بين اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سيكون بمثابة مفتاح رحيل رونالدو.

وأكدت أن مشروع روما الطموح، قد يغري كريستيانو رونالدو لمساعدة بطل دوري المؤتمر الأوروبي، خاصة أنه سيشارك الموسم المقبل في الدوري الأوروبي.

وتتمثل الصعوبة الكبرى في أبرام الصفقة، هي القيمة الكبرى لراتب كريستيانو رونالدو السنوي، والذي يصل لـ 30 مليون يورو، وهو أمر أشبه بالمستحيل لنادي العاصمة الإيطالية.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو يقترب من الانتقال لتشيلسي

مانشستر يونايتد يفسد مخططات كريستيانو رونالدو برد فعل صادم

حمل تطبيق سعودي الآن