جارسيا يدرب النصر.. ماذا قالت صحف العالم عن وجهة الفرنسي القادمة؟

تاريخ النشر: 26/06/2022
334
منذ سنتين
جارسيا يدرب النصر.. ماذا قالت صحف العالم عن وجهة الفرنسي القادمة؟

سلطت الصحف الرياضية العالمية، الضوء، اليوم الأحد، على توقيع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر.

المدرب رودي جارسيا، البالغ من العمر 58 عامًا، بقي في منزله، بلا عمل، منذ أقيل من تدريب أولمبيك ليون الفرنسي في مايو 2021.

جارسيا يدرب النصر.. ماذا قالت صحف العالم عن وجهة الفرنسي القادمة؟

وأشارت الصحف العالمية في تقاريرها، نقلًا عن موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، إلى أن رودي جارسيا وقع رسميًا على عقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النصر، براتب سنوي، يقدر بـ5.6 مليون يورو، حتى صيف 2024.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، تعليقات صحف العالم على وصول رودي جارسيا إلى النصر: 

- صحيفة "footmercato" الفرنسية: شددت على أن جارسيا "العاطل عن العمل"، وجد النصر، بعد عام كامل من البحث عن نادٍ جديد، حيث يخلف في المغامرة الجديدة، المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، الراحل في 30 يونيو 2022.

- صحيفة "getfootballnewsfrance" الفرنسية: عنونت بأن جارسيا بعد أن قاد ليون إلى إنجاز رائع في دوري أبطال أوروبا 2020، أقيل من منصبه، إثر الفشل في التأهل إلى المسابقة الأوروبية 2021، سيدرب النصر، صاحب المرتبة الثالثة في الدوري السعودي.

- صحيفة "vocegiallorossa" الإيطالية: ركزت على أن مدرب روما الإيطالي السابق، بصدد العودة إلى عالم التدريب في كرة القدم، عبر بوابة مفاجئة، هي النصر. 

- صحيفة "lephoceen" الفرنسية: شددت على أن رودي جارسيا وافق على تدريب نادي النصر، الذي يمتلك بعضًا من اللاعبين المميزين، في مقدمتهم، على حد وصفها، الكاميروني فينسينت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

اقرأ أيضا

نجم النصر يقبل بـ عرض غريب للهروب من آل معمر

النصر يستغل أسلحة جارسيا السرية لهزم الهلال في سوق الانتقالات

حمل تطبيق سعودي الآن