مفاجأة الميركاتو.. رونالدو يقترب من قميص البلوز

تاريخ النشر: 26/06/2022
491
منذ سنتين
مفاجأة الميركاتو.. رونالدو يقترب من قميص البلوز

التقى تود بويلي مالك تشيلسي مع خورخي مينديز وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأسبوع الماضي حيث ناقش مستقبل النجم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" التي نشرت تقريرًا صحفيًا اليوم، أفادت به أن الوضع الحالي لرونالدو وفكرة انتقاله إلى ستامفورد بريدج كانا على جدول أعمال مناقشاتهما.

ويتبقى للمهاجم البرتغالي 12 شهرًا متبقية، على عقد لمدة عامين صاغه في يونايتد الصيف الماضي، ويعتقد أن ناديه ينوي الاحتفاظ به.

أضاف التقرير أنه ليس من الواضح ما إذا كان تشيلسي سوف يلاحق رونالدو بقوة أم لا، الذي يُعتقد أنه قلق بشأن افتقار فريقه لأعمال النقل حتى الآن. 

يقال أيضًا أن بايرن ميونيخ يفكر في إمكانية اقتناص اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا، على الرغم من صفقة رونالدو لا تتماشى مع سقف الصفقات بالبوندزليجا.

ولا يزال يونايتد عالقًا في محادثات مع برشلونة بشأن لاعب خط الوسط فرينكي دي يونج والوكيل الحر كريستيان إريكسن، لكن لم يجر أي انتقالات حتى الآن على خط النهاية.

رونالدو مصمم على اللعب على أعلى مستوى، وبحسب التقرير بالصحيفة الإنجليزية يقال إنه حريص على أن يعكس يونايتد طموحه من خلال ضخ الأموال في السوق.

قد يشعر المخضرم بالقلق من أن مانشستر سيتي وليفربول وتوتنهام بدأوا موسم الانتقالات لدعم رؤساءهم، مع تأخر يونايتد.

في مقابلة حديثة، قال لاعب ريال مدريد ويوفنتوس السابق: "كنت وما زلت سعيدًا جدًا لوجودي هنا".

وأضاف: "أعرف أن (تين هاج) قام بعمل رائع لأياكس وأنه مدرب ذو خبرة ولكننا بحاجة لمنحه الوقت والأشياء بحاجة لتغيير الطريقة التي يريدها".

وواصل: "آمل أن نحقق النجاح. أتمنى له الأفضل. نحن سعداء ومتحمسون".

وأردف: "دعونا نصدق أننا سنفوز بالألقاب العام المقبل. أعتقد أن مانشستر (يونايتد) سيكون المكان الذي ينتمون إليه. أحيانًا يستغرق الأمر وقتًا ، لكنني ما زلت أؤمن".

وكان رونالدو هداف يونايتد الموسم الماضي برصيد 24 هدفا في جميع المسابقات، لكنه لم يتمكن من توجيههم إلى دوري أبطال أوروبا بعد أن احتلوا المركز السادس. 

وسيعود يونايتد إلى التدريبات التمهيدية للموسم الجديد يوم الاثنين كوحدة منهكة بشدة، حيث يغادر بول بوجبا وخوان ماتا وجيسي لينجارد ونيمانيا ماتيتش كوكلاء أحرار. 

أصر تين هاج على أنه يستمتع بالفرصة مع رونالدو، ويبدو أن خروج الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات غير مرجح هذا الصيف باستثناء حدوث تطور مفاجئ.

يستمتع رونالدو بوقت فراغه في مايوركا مع عائلته بينما تتزايد التكهنات.

شاركت شريكته جورجينا رودريجيز عدة صور للعائلة في إجازتهم على الجزيرة، حيث يقيمون في فيلا خاصة، مع متابعيها على "إنستجرام". 

يقول تين هاج إن رونالدو سيكون له "بالطبع" دور في خططه مع يونايتد.

اقرأ أيضا

رونالدو على مشارف تدمير مسيرته الكروية بسبب قراره المتهور

رونالدو يعلنها بنفسه.. عالم العملات NFT يفوز بخدمات كريستيانو

حمل تطبيق سعودي الآن