لوبيتيجي يكشف أسباب خسارة ريال مدريد أمام سسكا موسكو

تاريخ النشر: 03/10/2018
615
منذ 5 سنوات
لوبيتيجي يكشف أسباب خسارة ريال مدريد أمام سسكا موسكو

وجه خولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الشكر للاعبي فريقه رغم الخسارة التي تلقاها أمام سسكا موسكو الروسي بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لوجنيكي" ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

لوبيتيجي قال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "اليوم فشلنا بإحراز أي هدف من الفرص العديدة التي صنعها الفريق، عمل وجهد اللاعبين غير قابل للشك، أشكرهم على ذلك".

وأضاف: "الفريق سدد الكرة ثلاثة أو أربع تسديدات في العارضة، ولم يكن الحظ حليفنا، لذلك تلقينا هذه الخسارة القاسية".

تابع: "هدفنا هو الاستمرار بالعمل والتحسن وصناعة الفرص، والإصرار على تسجيل الأهداف والهدف سيأتي".

المدرب الإسباني حرص على دعم كريم بنزيما، الذي تواصل في الابتعاد عن تسجيل الأهداف، وقال: "نثق بجميع اللاعبين ونثق ببنزيما أيضا، لقد بدأ الموسم بشكل رائع والآن كبقية اللاعبين يُعاني، الهدف مسؤولية الجميع كفريق وليس بنزيما فقط".

وعن إصابة كارفخال، قال: "اللاعب يُعاني من إصابة طفيفة، لكنني فضلت إخراجه حتى لا تتفاقم الإصابة، يجب علينا انتظار الفحوصات عند العودة إلى مدريد".

وجاء هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق نيكو فلاسيتش في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، وبالتحديد بعد مرور 65 ثانية فقط من انطلاق اللقاء، ليكون بذلك ثاني أسرع هدف في التاريخ يسكن شباك ريال مدريد بعد هدف روي ماكاي لصالح بايرن ميونخ في 2003، الذي جاء بعد 10 ثوان فقط، وهو الهدف الأسرع في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

بعد مباراة اليوم، تساوى روما في النقاط مع ريال مدريد المتصدر بفارق الأهداف، كما وصل سسكا للنقطة 3، بينما فيكتوريا بلزن في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

اقرأ أيضا

المصائب تتوالي.. خسارة تاريخية لريال مدريد أمام سسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتلقى ثاني أسرع هدف في تاريخه بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن