صحف السعودية| مليون ريال لكل لاعب في الأخضر وإصابة نجم النصر

تاريخ النشر: 20/06/2022
464
منذ سنة

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الإثنين "الموافق 20 يونيو 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع الأسابيع الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُقدم "سعودي سبورت"، تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

رفع الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة السعودية، التهنئة للملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة تحقيق المنتخب الأولمبي بطولة كأس آسيا 2022، بالإضافة بصرف مكافأة مليون ريال لكل لاعب.

الاقتصادية

أكد يحيى سالم، والد أيمن يحيى لاعب المنتخب السعودي الأولمبي، أن تتويج الأخضر وتحقيقه إنجازا تاريخيا كأبطال آسيا تحت 23 عام، عقب فوزه على أوزبكستان 2 / 0 أمس، إضافة إلى تحقيق ابنه جائزة أفضل لاعب يعد فخرا كبيرا، ولا يمكن وصف مشاعر فرحته بكل هذا، وقال "المشاعر لا توصف والفرحة عارمة، خاصة أنني لم أنم منذ ليلة المباراة وأفكر كل لحظة في النهائي".

عكاظ

انضم الثنائي إدواردو ومحمد المجحد إلى قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف في حال حصولهما على إنذارات في مباراة الرائد الخميس القادم بجدة، ضمن مباريات الجولة (29) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ حصل إدواردو والمجحد على الإنذار الثالث في مباراة النصر في الجولة الماضية، وبذلك ارتفع عدد اللاعبين المهددين بالإيقاف في الأهلي إلى خمسة لاعبين هم: دانكلير، وأليوسكي، وعلي مجرشي، ومحمد المجحد وإدواردو.

الرياضية

زاد علي لاجامي، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، عدد اللاعبين الذين تأكد غيابهم عن مواجهة الفريق أمام الحزم، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الأخير في الرس، بعد تعرضه لكدمة قوية في مفصل القدم.

الجزيرة

استأنف الهلال تدريباته الجماعية في إطار الاستعداد لمواجهة الفتح في دوري المحترفين، وسط مشاركة الثلاثي سلمان الفرج، ومحمد البريك، والكوري جانج، وذلك بعد انتهائهم من برامجهم العلاجية والتأهيلية.

حمل تطبيق سعودي الآن