صدمة في توتنهام بعد تأكد مشاركة لوريس أمام برشلونة

تاريخ النشر: 02/10/2018
529
منذ 5 سنوات
صدمة في توتنهام بعد تأكد مشاركة لوريس أمام برشلونة

زف ماوريسيو بوتشتينو، المدير الفني لفريق توتنهام، بشرة سارة لجماهير فريقه بعدما أعلن شفاء هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام، واستعداده لحراسة مرمى السبيرز في مباراة برشلونة المقرر لها غدا الأربعاء في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا على ملعب "ويمبلي".

صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلت عن بوتشيتينو قوله بإن لوريس جاهز لمواجهة برشلونة بعدما تماثل للشفاء تماما من إصابة الفخذ التي تعرض لها نهاية أغسطس الماضي.

وشارك لوريس في تدريبات توتنهام صباح اليوم، الثلاثاء، ليكون جاهزا رسميا لمواجهة برشلونة، لكن الفريق تلقى صدمة جديدة في نفس المران.

الصحيفة ذكرت أن مران توتنهام شهد غياب الرباعي الأساسي كريستيان إيريكسن، يان فيرتونخن، ديلي آلي، وموسى ديمبيلي لإصابات مختلفة مما يهدد مشاركتهم أمام برشلونة.

ويحتاج توتنهام للفوز في هذه المباراة من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من إنتر ميلان في الجولة الأولى.

جدير بالذكر أن برشلونة يعاني من سوء النتائج محليا بخسارة 7 نقاط في آخر 3 مباريات بالخسارة من ليجانيس، والتعادل في مباراتين أمام جيرونا، وأتلتيك بلباو لكن رغم ذلك لا يزال يتصدر الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

مدرب توتنهام يستفز برشلونة ويشيد بميسي قبل موقعة ويمبلي

خلاف حاد بين ميسي وبيكيه بسبب نتائج برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن