آلان شيرار يهاجم بوجبا ويصف المؤامرة على مورينيو بـ "العار"

تاريخ النشر: 02/10/2018
594
منذ 5 سنوات
آلان شيرار يهاجم بوجبا ويصف المؤامرة على مورينيو بـ "العار"

انتقد الأسطورة الإنجليزية الشهير آلان شيرار، تصرفات لاعبي مانشستر يونايتد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، خاصة بعد سلسلة النتائج السلبية للشياطين الحمر في الموسم الجاري.

وتعرض يونايتد للخسارة الثالثة هذا الموسم، أمام ويستهام يونايتد يوم السبت الماضي بثلاثة أهداف لواحد، ليحتل المركز العاشر في البريميرليج برصيد 10 نقاط من أصل 21 نقطة.

وقال شيرار في تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية: "ما يحدث في مانشستر يونايتد حاليا عار على اللاعبين الذين لا يلعبون بجدية مع المدرب جوزيه مورينيو".

وأضاف: "يوم السبت الماضي، جميع اللاعبين كانوا يعرفون أهمية المباراة بالنسبة للمدرب، ولكنهم لم يقدموا آداء جيد، حقا أشعر بالخجل منهم".

وتابع أسطورة نيوكاسل: "بالنسبة لبول بوجبا هو أغلى لاعب في تاريخ النادي، ولكنه لا يقوم بعمل يسمح له، حتى بتنظيف أحذية النجوم الكبار الذين لعبوا في يونايتد".

وأوضح: "مورينيو لم ينجح ولكنه مدرب رائع في النهاية، موسمه الأول كان ناجحا للغاية حقق لقبين، وفي الموسم الثاني جاء وصيفا بالرغم من ابتعاده عن البطل بفارق كبير".

وواصل النجم الإنجليزي الأشهر: "من المخزي أن يكون نادي مثل مانشستر يونايتد جميع الأنباء عنه سلبيه".

وأتم: "الفارق بين مانشستر يونايتد الأن وفي السابق، أن السلطة كانت في يد المدير الفني والمسئولين، أما الأن اللاعبين أصحاب الكلمة العليا".


اقرأ أيضا

مورينيو يتحدث عن أزمته مع بوجبا ويقرر مشاركته أمام ويستهام

بوجبا يرفض مصافحة مورينيو في تدريب مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن