شاكيرا تستعين بـ"الأبطال الخارقين" من أجل نسيان بيكيه

تاريخ النشر: 05/06/2022
561
منذ سنتين
شاكيرا تستعين بـالأبطال الخارقين من أجل نسيان بيكيه

زادت الخيانات الزوجية في ملاعب كرة القدم، وآخرها ما حدث بين المدافع الإسباني جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة، وصديقته المغنية الكولومبية شاكيرا، اللذان أعلنا انفصالهما بصفة رسمية بعد 12 عامًا من العلاقة.

التقت شاكيرا وبيكيه خلال كأس العالم في جنوب إفريقيا 2010، ومنذ ذلك الحين بات المدافع الذي شارك في الأغنية الرسمية للبطولة رفقة صديقته، "واكا واكا" صديقين حميمين.

مرت 12 عامًا من العلاقة التي بدا أنها تسير بسلاسة، زوجان يحسدهما الجميع، وقد اتخذوا خطوة بدء عملية الانفصال المفاجأة للجميع. 

بيان شاكيرا يؤكد الانفصال عن بيكيه

وقالت شاكيرا في بيان رسمي لها: "نأسف لتأكيد أننا نفترق، من أجل رفاهية أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب الاحترام من أجل الخصوصية، أشكركم على تفهمكم".

طالع أيضًا: الشعور بالندم.. ماني يعلق على تصريحاته التي أغضبت ليفربول 

لكن هذا الخبر سيعطي الكثير لنتحدث عنه، كما حدث مع انفصال إيكر كاسياس وسارة كاربونيرو، وأكثر من ذلك الآن بعد أن لاحظنا حركة غير متوقعة من جانب الفنانة الجميلة من بارانكويلا.

أول رد فعل من شاكيرا بعد الانفصال عن بيكيه

قامت شاكيرا بأول رد فعل، عقب الانفصال حيث بدأت في متابعة الممثل الشهير، هنري كافيل الذي قام بدور سوبر مان في سلسلة الأفلام العالمية الشهيرة، على شبكات التواصل الاجتماعي، وأيضًا كريس إيفانز بطل سلسلة أفلام كابتن أميركا، وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

وتسائلت الصحيفة في تقريرها المنشور اليوم الأحد، هل تعود المتابعة إلى شيء وراء الكواليس، بين شاكيرا وثنائي الأفلام الخارقة.

من ناحية أخرى، يبدو أن شاكيرا بدأت تهتم بعالم الأبطال الخارقين، مع هنري كافيل، وكريس إيفانز.

اقرأ أيضا

خيانة القرن.. شاكيرا وبيكيه يقتربان من الانفصال

الليجا تحقق في واقعة سب بيكيه وشاكيرا 14 مرة أمام إسبانيول

حمل تطبيق سعودي الآن