هجوم شرس.. دي بروين يوجه انتقادات لاذعة ل"يويفا"

تاريخ النشر: 31/05/2022
563
منذ سنة
هجوم شرس.. دي بروين يوجه انتقادات لاذعة ليويفا

وجه كيفين دي بروين، نجم خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، ومنتخب بلجيكا، بطولة دوري الأمم الأوروبية، مشيرًا إلى أنها بطولة غير هامة.

انتقاد دي بروين جاء بعد شعور اللاعب بعدم الحصول على الرفاهية والراحة الكافية، بعد انتهاء موسم المسابقات الأوروبية للأندية.

وأكد اللاعب أن الإجازة التي يحصل عليها اللاعبون، لا تتجاوز الثلاثة أسابيع فقط، في كل 12 شهر.

دي بروين يدين اليويفا بسبب راحة اللاعبين

أدان كيفن دي بروين دوري الأمم الأوروبية "UEFA" - ووصف المنافسة بأنها "غير مهمة" وأعلن أن اللاعبين يحتاجون إلى استراحة أطول خلال فترة الركود.

بعد موسم طويل وشاق، سيتم تمديد موسم دي بروين 2021 -2022، إلى يونيو مع بدء بلجيكا حملتها المؤهلة لنهائيات 2022-2023، في إيطاليا.

وستواجه بلجيكا المتواجدة في مجموعة تضم كل من، هولندا وبولندا وويلز، تخوض خلالها أربع مباريات في 11 يومًا اعتبارًا من 3 يونيو.

هذا الجدول الزمني الضيق يعني أنه لن يكون بمقدور دي بروين، أخذ استراحة من كرة القدم حتى 15 يونيو على أقرب تقدير قبل تقديم الدخول في معسكر اعداد ما قبل الموسم في مانشستر سيتي في وقت ما في يوليو.

وقال اللاعب البلجيكي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "بالنسبة لي، عصبة الأمم ليست مهمة".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا: "يجب أن نلعب تلك المباريات، لكنها نوع من الحملة التدريبية".

وواصل: "لقد مر الجميع بموسم صعب للغاية، بمجرد أن نكون في الميدان، نقوم بما يتعين علينا القيام به، ثم أريد أن أفوز بكل الجوائز، بخلاف ذلك، ليس لدي الكثير لأقوله عن ذلك".

وأردف: "ليس لدينا ما نقوله عن ذلك، كلاعبين يمكننا التحدث عن الإجازة أو الراحة، لكن لا يؤخذ برأينا".

واستطرد: "نحن نتبع ما نحتاج إلى القيام به وهذا كل شيء، لدينا أكثر من ثلاثة أسابيع بقليل من الإجازة كل 12 شهرًا".

وأتم: "الغرباء لا يفهمون كيف يشعر اللاعب بعد انتهاء كل موسم. لا يجب أن يكون كذلك، في النهاية لن يتغير على أي حال. ولا فائدة من قول أي شيء عنها".

لعب دي بروين 49 مباراة مع النادي والمنتخب حتى الآن هذا الموسم ، وسجل 20 هدفًا، وساهم في تتويج مانشستر سيتي بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، كما نال لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. رسميا البرازيل والأرجنتين يشاركان في دوري الأمم الأوروبي

جريزمان يدخل قائمة عظماء المنتخب الفرنسي في نهائي دوري الأمم الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن