أول رد رسمي من بايرن ميونخ على ليفاندوفيسكي "الخائن"

تاريخ النشر: 30/05/2022
525
منذ سنتين
أول رد رسمي من بايرن ميونخ على ليفاندوفيسكي الخائن

رد أوليفر كان المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، على التصريحات المثيرة التي أطلقها البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم فريقه، والتي أعلن فيها رغبته في الرحيل.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

أوليفر كان يهين ليفاندوفيسكي بسبب قراره بالرحيل: 

وقال أوليفر كان في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "ليفاندوفيسكي حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم مرتين على التوالي وهو في بايرن ميونخ".

وأوضح: "أعتقد أنه يجب أن يعرف ماهو موجود في بايرن ميونخ، التقدير ليس طريق بإتجاه واحد".

وتأتي تصريحات أوليفر كان في الوقت الذي هاجم فيه أولي هونيس الرئيس الشرفي لبايرن ميونخ، المهاجم البولندي، برغبته الانتقال لبرشلونة الذي يعاني من الإفلاس.

ليفاندوفسكي "رحلتي انتهت مع بايرن ميونخ":

وفي تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية، قال ليفاندوفسكي: "انتهت رحلتي في بايرن ميونيخ، لا أرى أي إمكانية لمواصلة اللعب لهذا النادي، بايرن ميونيخ ليس ناديًا جادًا".

وردًا على سؤال هل وقّع مع نادي برشلونة، قال "ليفا": "إنه سؤال كبير، لكن ما يمكن أن أقوله الآن أن حقبتي مع بايرن ميونيخ قد انتهت، وآمل ألا يوقفوني، لأن الرحيل عن النادي هو الحل".

وواصل: "لا أحب أن أكون في هذا الموقف، دعنا نرى ما يمكننا القيام به في الأسبوعين المقبلين، لا أريد الاستمرار وأرغب في التركيز مع منتخب بلادي بولندا في دوري الأمم الأوروبية".

اقرأ أيضا

مكالمة باللغة البولندية تعلن انتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة

شرط وحيد من بايرن ميونخ لانتقال ليفاندوفيسكي إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن