ديربي مدريد| التعادل السلبي يحسم مباراة الريال وأتلتيكو لمصلحة برشلونة

تاريخ النشر: 29/09/2018
388
منذ 5 سنوات
ديربي مدريد| التعادل السلبي يحسم مباراة الريال وأتلتيكو لمصلحة برشلونة

انتهت أحداث مباراة ديربي مدريد بين الريال، وأتلتيكو بالتعادل السلبي دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في قمة الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

المباراة شهدت سيطرة متبادلة بين الفريقين، لكن أول خطورة في اللقاء كانت لمصلحة أنطوان جريزمان لكن كورتوا أنقذ الكرة بطريقة رائعة في الدقيقة 18.

في الشوط الثاني دخل داني سيبايوس بديلا لجاريث بيل، لتتحول السيطرة إلى ريال مدريد، حيث تراجع الضيوف إلى المنطقة الدفاعية بفضل سيطرة وسط الملعب للريال.

وشارك البرازيلي فينسوس جونيور لأول مرة بقميص ريال مدريد منذ انتقاله للفريق الملكي في الصيف الماضي، ليكون بذلك أول لاعب في التاريخ من مواليد الألفية الجديدة يشارك بقميص الميرنجي.

واستمر نحس المهاجم الإسباني دييجو كوستا في بطولات الدوري، بعدما وصل للمباراة رقم 16 على التوالي دون تسجيل أي هدف سواء في الدوري الإسباني أو الإنجليزي مع تشيلسي سابقا.

بذلك يكون المستفيد الأول من هذه المباراة هو برشلونة الذي حافظ على صدارة الدوري الإسباني رغم تعادله صباح اليوم مع أتلتيك بلباو، حيث يمتلك 14 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف، بينما أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن