ابن نافل يوجه 3 رسائل "خاصة" إلى نجوم الهلال

تاريخ النشر: 30/05/2022
436
منذ سنتين
ابن نافل يوجه 3 رسائل خاصة إلى نجوم الهلال

وجه فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، 3 رسائل خاصة، إلى نجوم الفريق الأول لكرة القدم، كما قدم التهنئة إلى فريق الشباب تحت سن الـ19 عامًا، على تحقيق لقب الدوري السعودي.

واستطاع الفريق الأول في الهلال، الفوز على أبها (2-0)، ما خطف به، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد خسارة الاتحاد أمام الطائي، في إطار الجولة نفسها، بهدف نظيف.

أما فريق شباب الهلال تحت 19 عامًا، نجح في حسم لقب الدوري السعودي رسميًا، للمرة الثانية على التوالي.

ابن نافل يوجه 3 رسائل إلى نجوم الهلال

وكتب فهد بن نافل، رئيس الهلال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، 3 رسائل إلى نجوم الفريقين، الشباب والأول، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية:

- "ألف مبروك لأبطال شباب الهلال، تحقيق دوري درجة الشباب.. أنتم عماد المستقبل.. بكم وبجدكم واجتهادكم يستمر الكيان بطلًا ومنافسًا ثابتًا على كل المنافسات".

- "أحيي أعضاء فريق الهلال الأول على جهدهم العظيم واستعادتهم لمكانتهم الطبيعية في مقدمة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رغم كافة الظروف والتحديات".

- "تبقت أمام الهلال مباراتين نهائيتين؛ تتطلب منّا العمل قبل أن تكون الفرحة بتحقيق البطولة.. هذه رسالتي لإخواني اللاعبين.. وكذلك إلى جماهيرنا التي نعوّل على دعمها بشكل أكبر لتحفيز أبطالنا نحو الذهب -بإذن الله-".

اقرأ أيضا

مدرب الهلال يكشف سر قلب الطاولة على الاتحاد.. ويؤكد: موقفنا رائع!

فوضى بسبب الهلال.. ماذا تعرف عن إقالة مدرب الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن