أخيرا.. بايرن ميونخ يوافق على بيع ليفاندوفيسكي لبرشلونة 

تاريخ النشر: 29/05/2022
3188
منذ سنة
أخيرا.. بايرن ميونخ يوافق على بيع ليفاندوفيسكي لبرشلونة 

فتح بايرن ميونخ الألماني الباب أمام رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، لبرشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن بشرط التعاقد مع بديل مناسب له.

وقدم برشلونة بالفعل، أول عرض رسمي للتعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، بدون أي رد حتى الأم من بايرن ميونخ.

وفشلت حتى الأن جميع مفاوضات التجديد بين بايرن ميونخ وليفاندوفيسكي، في ظل تدخل برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات الهداف البولندي الأفضل في العالم حاليا.

ويتبع بايرن ميونخ تقليد موازي لما يفعله ريال مدريد، بالتجديد لموسم واحد فقط، لأي لاعب في الفريق تخطى حاجز الـ 30 عاما، وهو ما كان سببا في رحيل راموس من قبل عن الفريق الملكي.

وينتهي تعاقد ليفاندوفيسكي مع بايرن ميونخ في صيف عام 2023، حيث يتبقى في عقده مع النادي البافاري موسم واحد فقط، حيث يحق له في شهر يناير المقبل، التوقيع لأي فريق مجانا بكون في الفترة الحرة من عقده.

ويتمسك روبرت ليفاندوفيسكي بقرار الانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل توصله لاتفاق مع النادي الكتالوني والمدرب تشافي هيرنانديز.

لماذا وافق بايرن ميونخ على انتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بايرن ميونخ حاليا بات مجبرا على بيع ليفاندوفيسكي، للاستفادة من مغادرته بالتعاقد مع السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي.

ويتفاوض بايرن ميونخ بقوة في الفترة الحالية مع ساديو ماني جناح ليفربول، للتعاقد معه، وسط موافقة من اللاعب السنغالي.

وأوضحت أن بايرن ميونخ بات مستعدا للتفاوض مع برشلونة بشأن ليفاندوفيسكي، وذلك من أجل التعاقد مع السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ لم يرفض عرض برشلونة حتى الأن، ولكن تم تأجيل مناقشته لحين الوصول لاتفاق مع ليفربول بشأن صفقة ساديو ماني.

وأكدت أن المهاجم البولندي حاليا بات أكثر تفاؤل في إتمام إنتقاله إلى برشلونة، مع اقتراب بايرن ميونخ من إتمام التوقيع مع ساديو ماني.

اقرأ أيضا

مفاجأة مثيرة تجبر بايرن ميونخ على بيع ليفاندوفيسكي لبرشلونة

مكالمة باللغة البولندية تعلن انتقال ليفاندوفيسكي لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن