هل "يغيب" حمد الله وكورنادو عن الاتحاد أمام الطائي؟.. قرار رسمي

تاريخ النشر: 28/05/2022
360
منذ سنتين
هل يغيب حمد الله وكورنادو عن الاتحاد أمام الطائي؟.. قرار رسمي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواجهة مصيرية، عندما يلتقي الطائي، مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة 28، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 61 نقطة، وبفارق 3 نقاط فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف".

اقرأ أيضًا

مفاجأة| فيفا "يبرئ" الاتحاد في قضية النصر وحمد الله.. لهذا السبب!

ويحتاج العميد، إلى 7 نقاط من الجولات الثلاث الأخيرة؛ لضمان التتويج بلقب الدوري، لأول مرة منذ عام 2009، وبغض النظر عن نتائج الزعيم الهلالي.

* مصير حمد الله وكورنادو من مباراة الطائي..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي بندر المطيري، عن "مصير" مشاركة المغربي عبدالرزاق حمد الله والبرازيلي إيجور كورنادو، ثنائي نادي الاتحاد، في مباراة الطائي.

وتعرض حمد الله وكورنادو، لوعكة صحية، مساء أمس الجمعة، منعتهما عن المشاركة في التدريبات الجماعية، للفريق الأول لكرة القدم.

وأعلن المطيري عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، سفر حمد الله وكورنادو، مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والتي تستعد لمواجهة الطائي، مساء الأحد.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن ضم الثنائي، لقائمة العميد؛ يأتي تحسبًا لمشاركتهما في اللقاء المصيري، حيث سينتظر الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق الأول، حتى الساعات الأخيرة؛ من أجل تحديد مستقبلهما، بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

هدف الشباب البرتغالي يعرض نفسه على الاتحاد.. ويطلب 42 مليونا

كاس يحدد موعد جلسة الاستماع في قضية سانوجو والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن