قبل 100 يوما.. الدوري يقدم 3 هدايا لبيتزي قبل أمم آسيا

تاريخ النشر: 29/09/2018
605
منذ 5 سنوات
قبل 100 يوما.. الدوري يقدم 3 هدايا لبيتزي قبل أمم آسيا

قبل 100 يوما من انطلاق منافسات كأس الأمم الآسيوية المقبلة يتجدد السؤال لدى المشجع السعودي " ماذا يقدم الدوري للمنتخب ؟ " يطرح نفسه بقوة في الساعات الأخيرة أملا في تقديم الأخضر عروضا مبهرة ينافس بها علي لقب البطولة القارية بعد ظهوره المونديالي الأخير.

وقبل 100 يوما من انطلاق البطولة القارية يمكن رصد العديد من الإيجابيات التى أستفاد بها أنطونيو بيتزى المدير الفنى للأخضر وتعد من الأسلحة التي يراهن عليها في الأمم القارية.

القوام الأساسي.. يتألق

من أهم ملامح الدوري السعودي تألق القوام الأساسى الذى شارك في مونديال كأس العالم الماضية وظهور أغلب عناصره بشكل جيد مثل ياسر الشهراني ومحمد كنو ثنائى الهلال وهاتان باهبري لاعب الشباب ويحيى الشهرى العقل المفكر لفريق النصر وهو أمر إيجابي في ظل اكتساب الخبرات القوية من اللعب بجانب مجموعة مميزة من اللاعبين الأجانب.

عودة المولد القوية

رغم سوء نتائج اتحاد جدة إلا إن فهد المولد رأس الحربة والمرشح الأوفر حظا للعب أساسيا وقيادة هجوم المنتخب ظهر بشكل جيد وسجل هدفين في أول 4 جولات واكتسابه حساسية المباريات يعد أمرا مهما للغاية بعد أن جلس بديلا كثيرا في تجربته الإحترافية الماضية .

الهجوم "حاضر

من الملامح الإيجابية أيضا ، عودة مهند عسيري مهاجم الأهلي للظهور مجددا في المشهد وتسجيله لهدف فى أول 3 مباريات لفريقه وهو عنصر مهم في التشكيلة بالإضافة إلى الأصوات التى تطالب بقوة لإعادة ناصر الشمراني الهداف المخضرم المتألق مع الشباب وتوهج هارون كمارا مهاجم فريق القادسية الواعد والذى يمثل مهاجم المستقبل للمنتخب.

اقرأ أيضا

بيتزي: قدمنا شوط أول جيد أمام بوليفيا.. وافتقدنا اللمسة الأخيرة

بيتزي: مباريات "الأخضر" بأمم آسيا صعبة ولكن الانطلاقة ستختلف عن المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن