رجل النهائيات في الهلال.. "تغريدات مثيرة" عن سالم الحاسم

تاريخ النشر: 19/05/2022
482
منذ سنتين
رجل النهائيات في الهلال.. تغريدات مثيرة عن سالم الحاسم

استحوذ سالم الدوسري نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على قلوب جماهير الزعيم بهدفه الرائع بمرمى الفيحاء في نهائي أغلى الكؤوس. 

وسجل سالم الدوسري هدف الهلال في الدقيقة 45+4، بعد تمريرة من سلمان الفرج، ليسدد كرة أرضية خادعة، استقرت في الزاوية اليمنى.

انتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على نظيره الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2021-2022".

وتعادل الفيحاء في الدقيقة 66 من عمر شوط المباراة الثاني عن طريق لاعبه البرازيلي رامون لوبيز دي فريتاس.

من جهة آخرى، أعربت الجماهير الهلالية عن سعادتها البالغة بهدف "التورنيدو"، في شباك الفيحاء، والذي جاء ردا على صافرات الاستهجان من قبل بعض جماهير المنافسة للزعيم في أرض ملعب الجوهرة المشعة. 

وتغزل رواد مواقع التواصل من عشاق نادي الهلال، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بصور لسالم الدوسري مع إبراز أرقامه في النهائيات وحضوره المؤثر مع الزعيم في اللقاءات الحاسمة. 

أصبح سالم الدوسري نجم الهلال، اللاعب السعودي الوحيد الذي سجل +10 أهداف في عام 2022م حتى هذه اللحظة (11 هدف).

لايوجد لاعب سعودي ساهم بتسجيل أهداف مُنذ بداية عام 2022م، أكثر من سالم الدوسري حيث ساهم بـ15 هدف!.

سالم الدوسري، سجل في نهائي كأس السوبر، وسجل في نهائي كأس الملك، وسجل في نصف دوري أبطال آسيا، ليصفه عشاق الهلال بسالم الحاسم.

سالم الدوسري الهلال الفيحاءسالم الدوسري الهلال الفيحاءسالم الدوسري الهلال الفيحاءسالم الدوسري الهلال الفيحاءسالم الدوسري الهلال الفيحاء

اقرأ أيضا

صفقة كبرى.. تعرف على بديل سالم الدوسري في الهلال

سالم يرد على انتقادات أسطورة النصر بالملعب..هل تحليله للهلال سليم

حمل تطبيق سعودي الآن