تكريم الأساطير.. مودريتش يحصد جائزة استثنائية قبل نهائي أوروبا

تاريخ النشر: 18/05/2022
163
منذ سنتين
تكريم الأساطير.. مودريتش يحصد جائزة استثنائية قبل نهائي أوروبا

نال النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، جائزة استثنائية بعد تألقه بشدة هذا الموسم مع الميرنجي، وقيادته للفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا"، والوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى مودريتش رفقة الملكي أن يختتم موسمه الاستثنائي مع ريال مدريد بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والذي سيقام في العاصمة الفرنسية باريس.

قامت صحيفة "ماركا" الإسبانية، بتقديم جائزة خاصة لنجم منتخب كرواتيا، في حفل خاص، حيث تم تكريمه بتواجد العديد من النجوم السابقين في كرة القدم.

بيبي

ونال مودريتش جائزة "أسطورة ماركا"، والتي تمنح للرياضيين أصحاب المسيرة الاحترافية المذهلة حول العالم.

واعتلى لوكا مودريتش المسرح بين ممر مكون من 16 طفلاً بقمصان ريال مدريد والمنتخب الكرواتي. 

وأقيم الحفل في "كاسينو دي مدريد" بالعاصمة الإسبانية، في حضور لفيف من وسائل الإعلام الإسبانية، وكذلك مسؤولين من ريال مدريد.

طالع أيضًا: مودريتش يكشف أهداف ريال مدريد من مواجهة السيتي بدوري الأبطال 

وتواجد في الحفل إيميليانو بوتراجينيو، نجم فريق ريال مدريد السابق، وبريدراج مياتوفيتش نجم الجبل الأسود، وأحد نجوم الميرنجي.

بيبي

مودريتش يشكر ماركا على الجائزة

وقال مودريتش في تصريحات أثناء حفل التكريم: إنها جائزة خاصة وأشعر بحماس كبير، إنه لأمر مُثير للغاية أن أكون على سجل حافل مع هؤلاء الأساطير.

وأردف: أفضل لحظة في مسيرتك؟ لحظة واحدة فقط؟ إنها صعبة، أعتقد أن الأفضل كان الفوز بالعاشرة. تلك الزاوية ساحرة.

وأكمل: أنا مُجرد مدريديستا حقيقي وسيكون ذلك مدى الحياة.

واستطرد مودريتش:  أنا أدرك ما يحبني به جماهير وشعب ريال مدريد، إنه شيء لا يصدق وأنا ممتن جداً لهذا الحب. أحاول أن أقدم أقصى ما في كل مباراة لإعادة هذا الحب. بالنسبة لي ريال مدريد هو كل شيء، إنه منزلي، أشعر بسعادة كبيرة. هذه اللحظات تجعلني سعيداً جداً.

يبيب

وواصل: نجم وسط ريال مدريد: إعجاب الجماهير الأخرى بك؟ إنه أمر مهم للغاية، أحاول دائماً أن أكون محترماً للجميع وربما يلاحظون ذلك ولهذا السبب يظهرون أيضاً الكثير من الاحترام.

وأتم تصريحاته:  أنا سعيد بوصول ريال مدريد إلى النهائي بعد عدة ريمونتادات. إنهم جاهزين مع لاعبين تنافسيين للغاية وإذا كنت تستطيع أن تقول إن هناك فريق مُرشح فهو ريال مدريد. لديه العديد من الخيارات. ليفربول فريق قوي، لكنني آمل أن يفوز ريال مدريد.

مياتوفيتش يشيد بموسم مودريتش مع ريال مدريد

وقال مياتوفيتش (لاعب ريال مدريد السابق): أنا سعيد جداً من أجله لأن جائزة ماركا ليندا هي جائزة مهمة للغاية. إنه ظاهرة حقيقية، ليس فقط لأنه صديقي. كشخص يسعدني أن أكون معه.

وأضاف: إنه اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات في سن 36 عام ونصف. كل ما يفعله يفعله بشعور أحترام هذه المهنة. إنه متواضع للغاية، يستعد بشكل جيد للغاية.

وواصل: سأخبرك بشيء واحد لم أخبره لأحد أبداً. قبل عامين مع كوفيد أقام لوكا معسكراً لكرة القدم في حديقة منزله لبدء التدريب مع تدريبات خاصة وكل ما يعيشه من أجل هذه المهنة. لن أستغرب إذا واصل بهذا المستوى العام المقبل أو أكثر.

رئيس ماركا يتحدث عن إنجازات مودريتش

وقال مدير صحيفة "ماركا" لمودريتش: "لوكا، أنت تولد السعادة. لقد صنعت فناً من البساطة الواضحة للمرور مع الخارج وهو أمر يجعله رائعاً ومعجزة".

وأضاف: لقد حققت مزايا وأعجبت بها المنافسين وأتباع الفرق الأخرى. هذا الإعجاب العالمي هو أعظم الأمجاد. أنت جزء من تاريخ ريال مدريد ومعه كرة القدم الإسبانية والأوروبية والعالمية. لقد قدمت كل شيء ولكن أيضاً الروح الرياضية والتواضع والسلوك الجيد.

وأتم: لوكا، لقد أجتمعنا في هذا المكان لنقدم لك أكبر تقدير لنا والذي يضم أفضل الرياضيين في التاريخ. المعرض رائع لكنه لم يكتمل بدونك. لقد كنت تبهر عشاق كرة القدم لسنوات. لقد فزت بكل شيء، لقد فزت بالكرة الذهبية والعديد من الجوائز، الآن ماركا ليندا.

بوتراجينيو لمودريتش: أنت مرجع لكل المدريديستا

 من جانبه مدح بوتراجينيو نجم ريال مدريد الأسبق: "لوكا، أنت مرجع للقيم التي يمثلها ريال مدريد. أنت تنتمي إلى تاريخ هذا النادي".

اقرأ أيضا

شروط قاسية من مبابي للاستمرار مع باريس وخيانة وعده لريال مدريد

الاتحاد الدولي يمنع ريال مدريد رسميا من التعاقد مع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن