برشلونة غير مستعد للتعاقد مع بول بوجبا

تاريخ النشر: 27/09/2018
3332
منذ 5 سنوات
برشلونة غير مستعد للتعاقد مع بول بوجبا

يثير الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل، حول مستقبله في الفترة المقبلة، عقب وصول علاقته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لطريق مسدود، خاصة بعد المشادة الكلامية التي حدثت بين الثنائي في تدريبات الفريق بالأمس.

وأكدت بعض التقارير البريطانية، أن بوجبا أخبر مدربه البرتغالي وإد وود المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، برغبته في الرحيل لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن عدم استعداد برشلونة في دخول مزايدة مالية كبيرة للتعاقد مع بوجبا، والذي يتخطى سعره حاليا الـ 100 مليون يورو، خاصة في ظل رغبة عدد من الأندية التي تمتلك قدرات مالية كبيرة في الحصول على خدماته.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية الشهيرة، أن برشلونة أيضا لن يكون مستعدا لدفع راتب بوجبا السنوي والذي يصل لـ 12 مليون يورو، بسبب المبالغ المالية الضخمة التي يدفعها النادي الكتالوني في رواتب نجومه الحاليين.

وأشارت إلى أن برشلونة سيكون هدفه الأول في الميركاتو الشتوي المقبل، هو التعاقد مع لاعب وسط أياكس الهولندي فرانكي دي يونج، والذي قد يصل سعره لـ 60 مليون يورو، وبالتالي امكانية ضم بوجبا ستكون غير موجودة.


اقرأ أيضا

بوجبا ينتقد أسلوب مانشستر يونايتد: عندما نلعب في أولد ترافورد يجب أن نهاجم

كاس الرابطة| مورينيو يستبعد بوجبا من تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة ديربي كاونتي

حمل تطبيق سعودي الآن