بعد عقوبات كنو.. 6 رسائل "مفاجئة" من ابن نافل إلى نجوم الهلال

تاريخ النشر: 02/05/2022
708
منذ سنتين
بعد عقوبات كنو.. 6 رسائل مفاجئة من ابن نافل إلى نجوم الهلال

يتساءل قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، في الساعات الأخيرة من مساء اليوم الإثنين، بشأن وضع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، صيف 2022، بعد عقوبات أزمة النجم محمد كنو.

أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر

محمد كنو البالغ من العمر 27 عامًا، أثار الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما وقع لصالح الطرفين، الهلال والنصر.

بعد موقعة الفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي، أعلن الهلال، تمديد عقد محمد كنو، بعد دخوله الفترة الحرة، إلى صيف 2025، ما لم يمر عاديًا، بسبب إعلان النصر، في الساعة نفسها، الحصول على توقيع اللاعب.

عقوبات أزمة محمد كنو مع الهلال والنصر

وأصدرت غرفة فض المنازعات في الساعات الأخيرة من مساء أمس الأحد، قراراتها في أزمة محمد كنو، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت":

- إيقاف محمد كنو، دوليًا ومحليًا، لـ4 أشهر.

- إلزام الهلال وكنو، بسداد 27 مليون ريال سعودي إلى النصر، قيمة الشرط الجزائي.

- حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين، فترتين، هما صيف 2022 ويناير 2023.

وينوي الهلال، الاستئناف في مركز التحكيم الرياضي، حتى يتم تعليق العقوبات الصادرة من غرفة فض المنازعات، ما يفتح الباب أمام تسجيل اللاعبين في صيف 2022، قبل صدور القرار النهائي، سواء بالرفض أو القبول.

رسائل بن نافل إلى سداسي الهلال

دون شك، يعمل الرئيس فهد بن نافل، حاليًا، على دعم استقرار الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، ما يقتضي، توجيه رسائل خاصة إلى 6 لاعبين، هم البرازيلي ماثيوس بيريرا، النيجيري أوديون إيجالو، الكوري جانغ هيون سو، الكولومبي جوستافو كويلار، البيروفي أندريه كاريلو، والأرجنتيني لوسيانو فييتو.

ولن يحتاج رئيس الهلال إلى مراسلة موسى ماريجا وميشيل، في ظل عدم رغبة المهاجم المالي في مغادرة الرياض، ووصول النجم البرازيلي، فقط في يناير 2022.

ونطرح لكم في "سعودي سبورت"، رسائل تخيلية، قد يبعثها ابن نافل، إلى سداسي الهلال:

- إلى البرازيلي ماثيوس بيريرا: "لن أسمح لك بالرحيل عن الهلال.. المدرب الأرجنتيني رامون دياز يثق بك، إنه فقط يقوم بالمداورة بين اللاعبين، وما حدث في دوري أبطال آسيا، لن يتكرر مجددًا".

- إلى النيجيري أوديون إيجالو: "جماهير الهلال تحمل لك مشاعر خاصة.. دعك من العروض الأوروبية التي وصلت لك، سواء من خيتافي الإسباني أو موناكو الفرنسي، أنت هنا مع بطل آسيا".

- إلى الكوري جانغ هيون سو: "أعلم أنك ترغب في العودة إلى كوريا الجنوبية بسبب ظروف عائلية، لكننا أيضًا مثل أسرتك.. ابق عامًا إضافيًا، ثم ارحل صيف 2023 من الباب الكبير".

- إلى الكولومبي جوستافو كويلار: "لقد قلت لي سابقًا، إنك تأمل العودة إلى أوروبا أو البرازيل من أجل ضمان مكان في تشكيل كولومبيا في كأس العالم 2022.. منتخب بلادك لم يتأهل، ونحن في حاجة لك".

- إلى الأرجنتيني لوسيانو فييتو: "اضطررت إلى إعارتك إلى الشباب من أجل حاجتنا الماسة إلى مهاجم مثل إيجالو.. لكن هذا الأمر لا ينفي قيمتك الفنية العالية، لذا لسنا في حاجة إلى مناقشة مستقبلك، أنت مهم بالنسبة لنا".

الرسائل "افتراضية"، لكن من المتوقع أن يعمل الرئيس فهد بن نافل على ضمان بقاء "ثماني" الهلال، إذا ما تأكد حرمان النادي من تسجيل لاعبين جدد، في ظل زيادة عدد الأجانب، بحسب قرار رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

رباعي الفيحاء جاهز لضرب الهلال ودياز يستعيد نجمه قبل المواجهة

الهلال بعد عقوبات كنو.. سيناريو الأهلي ومفاجأة سارة من الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن