صور|تغريدات نارية.. رعب حمدالله والاتحاد وسخرية نصراوية من الهلال

تاريخ النشر: 02/05/2022
1877
منذ سنتين
صور|تغريدات نارية.. رعب حمدالله والاتحاد وسخرية نصراوية من الهلال

لا صوت يعلو خلال الوقت الراهن، في الشارع الرياضي السعودي، فوق قرارات غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، إزاء قضية محمد كنو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على خلفية توقيع اللاعب لناديين.

وكنو البالغ من العمر 27 سنة، جدد عقده مع الهلال، في شهر يناير الماضي، ولمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2025، وذلك بعد أيام قليلة، من دخوله الفترة الحرة.

ولكن، نادي النصر أصدر بيانًا عاجلًا، أعلن خلاله توقيع النجم الدولي، على عقود الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم، قبل التجديد مع قلعة الزعيم، مطالبًا بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، بقيمة 27 مليون ريال، مع حرمان الهلال من تسجيل اللاعبين لفترتين متتاليتين.

وصعد النصر، قضية محمد كنو، إلى لجنة الاحتراف، والتي حولت بدورها الأوراق الرسمية، إلى غرفة فض المنازعات، في الاتحاد السعودي لكرة القدم

أعلنت غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن قرارها الرسمي، في قضية النصر ضد الهلال وكنو على النحو التالي.. 

إلزام اللاعب محمد بن إبراهيم كنو ونادي الهلال، بالتضامن بدفع تعويض مالي لنادي النصر إجمالي مبلغ قدره 27 مليون ريال.

إيقاف كنو، عن المشاركة في المباريات الرسمية محليًا ودوليًا لمدة أربعة أشهر، تبدأ اعتبارًا من تاريخ صدور هذا القرار.

إيقاع عقوبة المنع من التسجيل لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين على نادي الهلال، تبدأ اعتبارًا من أول فترة تسجيل بعد صدور هذا القرار.

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود الأفعال النارية للإعلام النصراوي والجمهور العاشق للعالمي، على قرار المنازعات بإيقاف كنو والهلال وتعويض النصر بـ27 مليون، من خلال الصور التالية.. 

كنو النصر والهلالكنو النصر والهلالكنو النصر والهلالكنو النصر والهلالكنو النصر والهلالكنو النصر والهلالكنو النصر والهلالكنو النصر والهلالكنو النصر والهلالكنو النصر والهلالكنو النصر والهلالكنو النصر والهلال

اقرأ أيضا

اتحاد القدم يحسم قضية كنو خلال ساعات.. إنها تقترب

مفاجأة قانونية.. ماذا تعرف عن عقوبات أزمة كنو مع الهلال والنصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن