الاتحاد يرعب جماهيره.. "سقوط ودي قبل معركة الهلال الحاسمة"

تاريخ النشر: 29/04/2022
2406
منذ سنتين
الاتحاد يرعب جماهيره.. سقوط ودي قبل معركة الهلال الحاسمة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في فخ التعادل الإيجابي (2-2) مع الوحدة، استعدادًا لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ودوري المحترفين السعودي، توقف خلال الأسابيع القليلة الماضية؛ بسبب مشاركة ممثلي المملكة، في دور المجموعات بأبطال آسيا، على أن تعود المسابقة المحلية، بداية من الأسبوع الأول، من شهر مايو القادم.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يخسر قضيته ضد النصر رسميا.. "الفوز الأول لآل معمر" 

والاتحاد يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الوصيف"، والذي يملك مباراتين مؤجلتين.

* أحداث مباراة الاتحاد والوحدة

ودخل الاتحاد، مباراة الوحدة الودية، بقوته الضاربة؛ "مارسيلو غروهي، عمر هوساوي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي، حمدان الشمراني، أندريه فيليبي، برونو هنريكي، إيجور كورنادو، رومارينيو، عبدالعزيز البيشي، وعبدالرزاق حمد الله".

وأنهى العميد الاتحادي، الشوط الأول من المباراة الودية، متقدمًا بهدف نظيف، سجله النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

وفي الشوط الثاني، ضاعف البرازيلي رومارينيو، النتيجة لمصلحة الاتحاد، ولكنه لم يساعد الفريق، في تحقيق الفوز، حيث سجل الوحدة"هدفين".

جدير بالذكر أن الاتحاد، يستعد لمواجهة الفتح، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

كما تنتظر الاتحاد، مباراة مصيرية أمام الغريم الهلالي، بعد استئناف الدوري، ستحسم بشكل كبير، هوية بطل الدوري، في الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يخسر قضيته ضد النصر رسميا.. الفوز الأول لآل معمر

تعرف على صفقة الاتحاد الأولى.. أبهر حمدالله ورفض إغراءات الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن