الهلال مثل ليفربول.. "مايو يحسم مستقبل دياز المنبوذ"

تاريخ النشر: 28/04/2022
1729
منذ سنة

بعد بداية المدرب الأرجنتيني رامون دياز "المرعبة"، مع الهلال، تراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم، بشكل مخيف، خلال الفترة القليلة الماضية.

ودياز حقق 12 انتصارًا في أول 12 مباراة؛ ليقود الهلال، إلى التأهل لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ودور الـ16 من أبطال آسيا، لآسيوي، مع الارتقاء إلى المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضًا

انتهاء موسم نجم النصر.. "إصابة خطيرة"

ويملك الزعيم الهلالي، 49 نقطة في رصيده بمسابقة الدوري، وبفارق 11 نقطة، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "المتصدر"، مع مباراتين مؤجلتين للزعيم.

ولكن.. جاء التعادل الصعب مع الشارقة الإماراتي، ثم الخسارة أمام الريان القطري، في الجولتين الخامسة والسادسة على التوالي، من دوري أبطال آسيا، ليعيدا الجدل بشأن مستقبل المدرب الأرجنتيني، الذي بدأ يتلقى انتقادات عنيفة، من الجماهير.

* شهر الحسم في الهلال..

وسيكون شهر مايو، حاسمًا في مستقبل دياز، مع الهلال، حيث يخوض الفريق الأول لكرة القدم، 7 مباريات في دوري المحترفين، ولقاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام الفيحاء.

ويحتاج الزعيم، إلى الفوز في جميع مبارياته بالدوري، مع تعثر واحد للاتحاد، من أجل التتويج باللقب المحلي الغالي.

وتتويج الهلال، بلقبي الدوري والكأس؛ يعني إحراز "الرباعية التاريخية"، حيث حصد ثنائية السوبر المحلي وأبطال آسيا، في مطلع الموسم الحالي.

أي أن الهلال؛ مثل العملاق الإنجليزي ليفربول.. إما أن يحقق إنجازًا خالدًا في 2021-2022 "الرباعية"، أو يخسر كل شيء، في شهر واحد فقط "مايو".

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، توّج بكأس الرابطة الإنجليزية، وسيحدد شهر مايو، حصوله على ثلاثية "الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي وأبطال أوروبا"، من عدمه، حيث ينافس على جميع هذه الألقاب حاليًا.

حمل تطبيق سعودي الآن