نجم النصر حديث صحف العالم.. طلب بالرحيل إلى الدوري التركي

تاريخ النشر: 28/04/2022
1431
منذ سنتين
نجم النصر حديث صحف العالم.. طلب بالرحيل إلى الدوري التركي

يبدو أن الكاميروني فينست أبو بكر مهاجم نادي النصر أصبح قريبا من الرحيل عن الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الجديد، في ظل التقارير التي أشارت لجلسة عقدها مع إدارة مسلي آل معمر مبديا رغبته خلالها بالاكتفاء بالمدة التي قضاها داخل قلعة العالمي.

وانتقل هداف كأس الأمم الإفريقية 2022، إلى نادي النصر في صفقة انتقال حر حتى موسم 2024، قادما من بشيكتاش التركي، وذلك بعد رفضه التجديد مع الفريق لأسباب مادية.

وحاز المهاجم الكاميروني على اهتمام وسائل الإعلام والصحف التركية الصادرة صباح اليوم الخميس، حيث نشر معظمها تأكيدات عن أبو بكر بوجود مفاوضات معه من جانب إدارة فنربخشة.

وكتبت "ntvspor" مفاجأة.. أبو بكر إلى فنربخشة، حيث أشارت إلى أن المهاجم الكاميروني صاحب الخبرات التقى بإدارة النصر وطلب الإذن بالرحيل لأسباب عائلية.

وزادت، أن رغبة أبو بكر في الرحيل دفعت إدارة النصر لبدء مفاوضاتها مع وهبي الخزري النجم التونسي المتألق في الدوري الفرنسي رفقة سانت إيتيان.

وأشارت "ajansspor" لرغبة أبو بكر في الرحيل وطلبه الإذن من الإدارة الموافقة على العروض التي تصله مؤخرا من برايتون وباريس سان جيرمان، إضافة إلى فنربخشة.

وأوضحت "milligazete" أن مسئولين في النادي التركي سيعقدون جلسة مع أبو بكر وجها لوجه في غضون أسبوع من أجل وضع التفاصيل النهائية بشأن عمليه نقله من النصر.

ولعب صاحب الـ 30 عاما، 22 مباراة مع نادي النصر منذ انضمامه للفريق في بداية الموسم، ساهم في 12 هدف، مسجلا 8 وصنع أربعة لزملائه.

ويستعد نادي النصر لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يواجه الشباب في ديربي الرياض، ضمن لقاءات الجولة 26 من الدوري السعودي.

اقرأ أيضا

أبو بكر يرحل عن النصر.. تطورات مثيرة في مستقبل بديل حمد الله

سعودي سبورت يجيب: ما هي وجهة فينسنت أبو بكر القادمة بعد النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن