الفيحاء يتلقى ضربة قوية قبل نهائي الكأس "التاريخي"

تاريخ النشر: 27/04/2022
570
منذ سنتين
الفيحاء يتلقى ضربة قوية قبل نهائي الكأس التاريخي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، صدمة مدوية، في ظل استعداداته لاستئناف مشواره في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمشاركة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لأول مرة في تاريخه.

وكشف نادي الفيحاء عن تعرض الغاني صامويل أوسو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لإصابة في عظم العانة، لينتهي موسمه مع الفيحاء.

وأسفرت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب الغاني صامويل أوسو، تحت إشراف الشريك الطبي، عن إصابته في عظم العانة، وحاجته إلى العلاج لمدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع.

وذكرت تقارير إعلامية أن الفيحاء سيواجه الهلال، في جدة، في 18 مايو المقبل، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يطمح الفيحاء نحو التتويج بلقب "أغلى الكؤوس" لأول مرة في تاريخه.

في المقابل، يستعد الفيحاء لخوض 6 مباريات، خلال شهر مايو المقبل، قبل اختتام منافسات الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهل الفيحاء مشواره بمواجهة الهلال في 3 مايو المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، فيما يواجه الفيحاء كلًا من الحزم وضمك والتعاون وأبها، قبل أن يواجه الاتفاق، في مباراة الجولة الثلاثين والأخيرة، على ملعب المجمعة، في 29 مايو.

ويحتل الفيحاء المركز الثامن في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة من 24 مباراة.

اقرأ أيضا

الفيحاء يحرج الاتحاد أمام الملايين من جماهيره.. تغريدة صادمة

ستويكوفيتش إلى النصر؟.. الفيحاء يكشف حقيقة الصفقة الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن