"استعدوا للمونديال بمحاسبة النصر أو الاتحاد".. تغريدة مثيرة

تاريخ النشر: 25/04/2022
732
منذ سنتين
استعدوا للمونديال بمحاسبة النصر أو الاتحاد.. تغريدة مثيرة

طالب الإعلامي عبد الرحمن الزهراني، بضرورة حسم القضايا المعلقة في اتحاد الكرة، والمرتبطة بالمغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، والدولي السعودي محمد كنو لاعب وسط الهلال.

وفسخ النصر تعاقده مع حمد الله من طرف واحد لأسباب وصفها بالمشينة والقانونية، مع الاحتفاظ بكامل حقوقه في الحصول على الشرط الجزائي الموجود في عقده والذي يصل إلى خمسة ملايين يورو.

وقدم مجلس إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، شكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد الثنائي حمد الله وحامد البلوي، مؤكدا امتلاكه مستندات ومكالمات صوتية تؤكد مفاوضات الاتحاد مع لاعبه السابق خلال الفترة المحمية.

وقام نادي الهلال بإعلان تمديد تعاقده مع محمد كنو لاعب الفريق، مما دفع النصر لتقديم شكوى ضده في اتحاد الكرة بسبب حصوله على توقيعه بعد دخوله الفترة الحرة.

وطلب الزهراني عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، بضرورة إنهاء القضايا المتعلقة وذلك من أجل الاستعداد لمونديال قطر، وتأليف قلوب الجماهير المتفرقة بسبب أزمة حمد الله وكنو.

وتابع، يجب محاسبة المخطئ وفق الأنظمة واللوائح، فإن زور النصر المحادثات وابتدعا فيحاسب مسئوليه كرويا وجنائيا والحال مع الاتحاد إن لغوص وشيطن حمد الله.

واختتم تغريدته المثيرة مطالبا بضرورة تطبيق القانون وإبعاد الكرة عن الاحتقان.

اقرأ أيضا

دياز يدافع عن نجم الهلال.. ويؤكد: كنا سنفوز على الشارقة

مثير للمشاكل.. نجم المغرب يحرج حمد الله بكواليس واقعة فجر

حمل تطبيق سعودي الآن