سيلجادو: محمد صلاح مثل نيمار ومبابي

تاريخ النشر: 25/09/2018
536
منذ 5 سنوات
سيلجادو: محمد صلاح مثل نيمار ومبابي

أشاد الإسباني ميشيل سالجادو، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر، بالنجم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، مؤكدًا على أنه لا يزال أمامه الكثير ليقدمه.

وفاز محمد صلاح، بجائزة بوشكاش لأفضل هدف، في عام 2018، خلال حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي أقيم أمس الإثنين، كما أنه حل ثالثًا في ترتيب أفضل لاعبي العالم.

وقال سالجادو في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية، إنه من الصعب إيجاد لاعب يستطيع تغيير نتيجة المباراة، لافتًا إلى أن هذه هي الشخصية التي يتمتع بها صلاح، في اللقاءات.

وتابع مدرب مصر: "هو لديه السرعة، وهو أمر في غاية الأهمية في الكرة الحديثة، لهذا هو مختلف"، لافتًا إلى أن صلاح، يشعر الآن بالسعادة للعب مع ليفربول، وبسبب الأسلوب الذي يتبعه الفريق.

وشدد لاعب منتخب إسبانيا السابق، على أن صلاح يستطيع أن ينافس على كل شيء، ولديه الكثير ليقدمه، خاصة أنه لا يزال صغيرًا في العمر.

واعتبر سالجادو، أن صلاح الآن، في نفس مكانة البرازيلي نيمار دا سيلفا، والفرنسي كيليان مبابي، نجمي باريس سان جيرمان الفرنسي، وسوف يسيطران على الألقاب الفردية، في السنوات القادمة، ليخلفان الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

حمل تطبيق سعودي الآن