محمد صلاح يفتح قلبه للحديث عن مستقبله مع ليفربول: "أنا لست قلقا"

تاريخ النشر: 22/04/2022
121
منذ سنتين
محمد صلاح يفتح قلبه للحديث عن مستقبله مع ليفربول: أنا لست قلقا

كشف الدولي المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب بلاده، آخر تطورات مستقبله وإمكانية التجديد والاستمرار أو الرحيل عن آنفيلد، بداية من الصيف المقبل.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز من أجل التجديد.

ووفقًا للتقارير أن الفرعون المصري يرغب في الحصول على 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور. 

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.

طالع أيضًا: طلب مثير من مبابي لحسم مستقبله في ريال مدريد 

وقال محمد صلاح، في تصريحات لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، اليوم: "بالفعل لا اعرف إن كنت سأبقى مع ليفربول بعد عام 2023 أم لا، يتبقى لي عام واحد، أعتقد أن المشجعين يعرفون ما أريده لكن ليس كل شيء يتعلق بالأموال، لا أعرف بصراحة لكن المشجعين يعرفون ما أريد".

واسترسل صلاح، قائلًا: "بالنسبة للعقد الجديد ليس كل شيء يتعلق بالأموال، هذا النادي يعني الكثير بالنسبة لي، لقد استمتعت هنا أكثر من أي مكان آخر، لقد قدمت كل شيء للنادي وحظيت بعدة لحظات لا تصدق وفزت بالإلقاب والجوائز الفردية والأهداف أيضًا".

وأردف الفرعون المصري، قائلًا: "هنا في ليفربول الوضع أشبه بالعائلة، أنا لست قلقًا من أي شيء، لا أدع نفسي قلق على أي أمر، لم ينتهي الموسم بعد، لذا فلننهيه بأفضل طريقة وهذا أهم شي".

وأتم صلاح، قائلًا: "أظن أنني سأبقى في ليفربول الموسم القادم، لكن إذا أرادوا رحيلي فهذا شيء مختلف، آمل أن أكون الهداف التاريخي لليفربول، يجب تسجيل أكثر من 300 هدف، شيء صعب لكنه ممكنًا".

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول يطلق تصريحات نارية للحديث عن مستقبل محمد صلاح

محمد صلاح يخرس المنتقدين ويشعل قمة ليفربول ومانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن