"بشرى وصدمة".. آخر استعدادات النصر لمباراة بني ياس الودية

تاريخ النشر: 22/04/2022
229
منذ سنتين
بشرى وصدمة.. آخر استعدادات النصر لمباراة بني ياس الودية

كشفت تقارير صحيفة، صباح اليوم الجمعة، عن آخر استعدادات فريق النصر لودية بني ياس، آخر تحضيرات الفريق الأول بمعسكر أبو ظبي، لعودة الدوري السعودي للمحترفين. 

ويشهد الدوري السعودي فترة توقف، بسبب إقامة منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة بين 7 و27 إبريل الجاري.

وكانت بعثة العالمي، قد سافرت إلى مدينة أبوظبي الإماراتية لإقامة معسكر تدريبي، يوم 17 إبريل الجاري، وخاضت مباراة ودية أمام فريق الاتفاق، مساء الثلاثاء الماضي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

واليوم الجمعة، يلتقي الفريق الأول بنادي النصر، بنظيره بني ياس الإماراتي وديا، على أن تعود بعثة العالمي إلى العاصمة السعودية الرياض غد السبت، استعدادا للعودة لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

وأوضح الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، لن يتمكن من المشاركة في المباراة الودية أمام بني ياس الإماراتي للإصابه وعدم الجاهزية. 

في سياق متصل، أفادت تقارير صحفية، أن الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو المدير الفني للفريق الأول بنادي النصر، ينوي  الاعتماد على اللاعبين البُدلاء في اللِقاء الودي اليوم أمام بني ياس الإماراتي. 

من جهة آخرى، شارك اللاعب عبدالفتاح عسيري بتدريبات الفريق بعد تعافيه الكامل مِن الإصابة.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

ويستعد النصر لمواجهة الشباب، في 6 مايو المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

نجم النصر ينتقد أبوبكر وتاليسكا.. سيناريو عسيري يتكرر

على طريقة الاتحاد.. النصر يقتحم عالم السينما

حمل تطبيق سعودي الآن