قضية جديدة من النصر ضد حمد الله.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 21/04/2022
315
منذ سنتين
قضية جديدة من النصر ضد حمد الله.. ماذا حدث؟

لا تزال قضية أحمد الغامدي، المدير التنفيذي للنصر، ضد النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تثير الكثير من الجدل، في وسائل الإعلام.

والغامدي قدّم شكوى، أمام النيابة العامة، يطالب فيها بـ"سجن" حمد الله، بعد تهديده والاعتداء عليه لفظيًا، قبل الرحيل عن النصر، والانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي.

اقرأ أيضًا

تبادل محتمل بين الهلال والشباب.. تسريبات عن "صفقة القرن" المدوية

وظهر اليوم الخميس، أعلن الإعلامي الرياضي هتان النجار، تأييد محكمة الاستئناف، الحكم الصادر من المحكمة "الابتدائية"، ببراءة النجم المغربي، من الاتهامات الموجهة إليه، من المدير التنفيذي لنادي النصر.

ولكن، القانوني أحمد الشيخي والإعلامي عبدالعزيز المريسل، أعلنا عدم حصول حمد الله، على "البراءة"، كما يتردد في وسائل الإعلام، بل أن "الاستئناف"، حكمت بعدم الاختصاص، وبالتالي ستذهب القضية، إلى المحكمة العليا.

* شكوى نصراوية جديدة..

وفي هذا السياق، كشف القانوني محمد الضاوي، عن خطوة النصر القادمة، بعد قرار محكمة "الاستئناف"، في قضية أحمد الغامدي وعبدالرزاق حمد الله.

وأشار الضاوي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم؛ هي المختصة الآن، في نظر القضية.

وشدد القانوني، على أنه يحق لنادي النصر، في الوقت الحالي، رفع ذات الدعوى القضائية، أمام لجنة الانضباط، لاسيّما وأن الحكم الصادر من قبل المحكمة الجزائية، لم يحكم في أصل الموضوع - إطلاقًا -.

اقرأ أيضا

أول تعليق من حمد الله.. بعد الحكم في قضية إداري النصر

حقيقة براءة حمد الله.. مفاجأة قانونية كبرى في قضية إداري النصر

حمل تطبيق سعودي الآن