أخبار الهلال اليوم| تصريح ناري.. وتوتنهام يفسد مخطط بن نافل

تاريخ النشر: 20/04/2022
341
منذ سنتين
أخبار الهلال اليوم| تصريح ناري.. وتوتنهام يفسد مخطط بن نافل

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا.

وينفرد الزعيم، بصدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، بمسابقة دوري أبطال آسيا، برصيد 12  نقاط، من 4 انتصارات على الشارقة الإماراتي، والريان القطري، واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني "مرتين".

وعلى المستوى المحلي، يحتل الهلال، المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 49 نقطة، مع التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الشباب، بهدفين مقابل واحد، في المربع الذهبي.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الهلال، اليوم الأربعاء..

اختار الاتحاد الآسيوي، سداسي الفريق "محمد البريك، وياسر الشهراني، وعلي البليهي، وسلمان الفرج، وسالم الدوسري، وأوديون إيجالو" ضمن التشكيل المثالي للجولة الرابعة من بطولة دوري الأبطال.

أكد محمد العفيفي رئيس أعضاء القوة الزرقاء، أن عدد المسجلين في المجموعة الخاصة بدعم الهلال من الملاعب يتجاوز الـ 7000 عضو، موضحا أن التسجيل مفتوح حاليا لمن يحضر في الملعب.

وضع توتنهام الإنجليزي، المدافع الكوري كيم مين جاي لاعب فنربخشة التركي، هدفا للتعاقد معه في الصيف، مما يصعب مهمة الهلال في الظفر بخدماته حتى يكون بديلا لمواطنه جانج هيون، حال رحيله في نهاية الموسم.

سخر سلمان الفرج قائد الفريق من الإعلاميين الذين وصفوا النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا بالضعيفة، مؤكدا أن البطولة هي الأقوة في القارة والكل يعرف هذا الأمر، وتشارك بها الأندية القوية فقط.

اقرأ أيضا

سخرية آسيوية من النصر..بمقارنة مع الهلال والأهلي والشباب والاتحاد

الهلال مع دياز.. 12 فوز وأرقام تاريخية في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن