ليلة "العار".. المدرجات السياحية تخون برشلونة وتقتل حلم التتويج

تاريخ النشر: 19/04/2022
39
منذ سنتين

صدمت جماهير برشلونة العالم يوم الخميس الماضي، خلال مواجهة  آينتراخت فرانكفورت الألماني، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، بغيابها عن تدعيم فريقها.

وودع برشلونة الدوري الأوروبي من ربع النهائي، بالخسارة في ملعبه (3-2)، بعد أن تعادل في الذهاب بهدف لمثله.

وشهدت المواجهة حادثة غريبة من نوعها، بسيطرة الجماهير الألمانية المساندة لفرانكفورت على مدرجات ملعب كامب نو، وغياب تام لمشجعي الفريق الكتالوني. 

ويأتي هذا الحدث الفريد في الوقت، الذي حولت فيه إدارة برشلونة مدرجات ملعب كامب نو "لمدرجات سياحية" من أجل تحقيق أكبر قدر من المال.أسباب الكارثة في مدرجات ملعب كامب نو:

يعود السبب الرئيسي لما حدث في ملعب كامب نو، ببيع أعضاء برشلونة حاملي التذاكر الموسمية بطاقات المباراة للجماهير الألمانية في السوق السوداء.

ووصل سعر تذكرة دخول المباراة في السوق السوداء لـ 500 يورو، في تصرف غريب من جماهير برشلونة حاملي التذاكر الموسمية.

وتسبب تصرف جماهير برشلونة في حالة غضب لدى اللاعبين وأعضاء رابطة الألتراس الخاصة بالفريق، خاصة فيما يتعلق بسياسة بيع التذاكر التي تتبعها إدارة خوان لابورتا.

تداعيات خيانة أعضاء النادي للفريق أمام فرانكفورت:

قرر روابط الألتراس الخاصة ببرشلونة، تنظيم تظاهرات احتجاجية على أبواب ملعب كامب نو، قبل مواجهة قادش في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

ووصفت رابطة "نوسترا إنسينيا" عبر حسابها على "إنستجرام"، تواجد هذا العدد الكبير لجماهير فرانكفورت، في مباراة الخميس  الشهيرة بأنه مهين.

طالع أيضًا: بالأرقام.. ريال مدريد يحتفل بالدوري الإسباني في ملعب أتلتيكو 

واتهمت رابطة "نوسترا إنسينيا" الرئيس خوان لابورتا بأنه سمح بحدوث هذا لأسباب مالية، وبالتالي أيضا وضع السلامة البدنية لجماهير فريقه في خطر.

ومن المتوقع في الفترة المقبلة، أن يعلن خوان لابورتا رئيس برشلونة عن تذاكر خاصة بالمباريات القارية، الموسم المقبل لتفادي ما حدث من حاملي التذاكر الموسمية.

اقرأ أيضا

صحف العالم| كلاسيكو الأرض.. مسألة شرف بين الريال وبرشلونة

الجولة 30 من الدوري الإسباني.. برشلونة في مهمة صعبة أمام إشبيلية

حمل تطبيق سعودي الآن