طلب خاص من يورجن كلوب لمحمد صلاح في مواجهة مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 18/04/2022
324
منذ سنتين
طلب خاص من يورجن كلوب لمحمد صلاح في مواجهة مانشستر يونايتد

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، كواليس تهيئة مهاجم فريقه الدولي المصري محمد صلاح، لمواجهة مانشستر يونايتد يوم غدا الثلاثاء، في لقاء مؤجل من الدوري الإنجليزي.

ويبتعد ليفربول حاليا بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحاول مانشستر يونايتد الفائز على نوريتش سيتي يوم السبت الماضي، المنافسة على الترتيب الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد حقق الانتصار بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين على مسرح الأحلام في شهر أكتوبر من العام الماضي، والذي سجل فيه محمد صلاح هاتريك تاريخي.

يورجن كلوب يحذر مانشستر يونايتد من استعداده لكلاسيكو إنجلترا:

وقال كلوب عن مواجهة مانشستر يونايتد بالأمس: "مباراة مانشستر يونايتد هي ما تقع عيني عليها عندما يتم الاعلان عن جدول المباريات".

‏وأضاف: "مواجهة يونايتد تجذب الانظار دومًا، وافكر عندما أرى جدول المباريات بالبداية كم يومًا سيكون لنا للتحضير وكيف سيكون وضعنا حينها".

‏وواصل بقوله: "إنها مباراة كبرى جدًا تجمع فريقين من بين أكبر الاندية في العالم، تاريخ كبير وقتال قوي بهذه المباراة".

واستطرد بشأن رالف رانجنيك: "لم أتحدث معه منذ وصوله ليونايتد من باب الاحترام والخصوصية، لكن يمكنكم رؤية التطور الذي أحدثه، عندما استعد لمواجهة يونايتد فلا افكر برالف رانجنيك بل بتهيئة فريقي جيدًا".

رسالة يورجن كلوب لمحمد صلاح قبل كلاسيكو إنجلترا:

وأوضح عن غياب صلاح عن التسجيل: "ما يمر به صلاح شيء طبيعي ويوم السبت ضد مانشستر سيتي لعب مباراة رائعة جدًا".

‏وتابع قائلا: "عودة صلاح للتسجيل مسألة وقت، أنه بحاجة للقليل من الحظ ايضًا لكني متأكد أنه سيُسجّل مجددًا، كنت سعيدًا للغاية بأدائه ضد السيتي".

‏وأتم: "تحدثت كثيرًا مع محمد صلاح عن الوقت الذي قضيناه معًا، لكن ليس هناك حاجة حقيقية للحديث مجددًا خاصة بشأن التهديف، أتكلم معه عن أمور عادية ومنحه التعليمات بالملعب وهذه الأمور".

اقرأ أيضا

ضريبة النجاح.. نجم ليفربول يسخر من الآداء السيء لمحمد صلاح

هل يفوز تشيلسي على ليفربول في نهائي الكأس؟.. توخيل يعلن الصدمة

حمل تطبيق سعودي الآن