أخبار النصر اليوم| المصابين في أبو ظبي وحمد الله يرفض عقد تاريخي

تاريخ النشر: 18/04/2022
560
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| المصابين في أبو ظبي وحمد الله يرفض عقد تاريخي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

ويستعد النصر لمواجهة الشباب، يوم 6 مايو المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، موقعًا على 15 فوزًا، مقابل 3 تعادلات و7 هزائم.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الإثنين..

النصر يؤهل المصابين في معسكر أبوظبي

قررت إدارة الكرة تأهيل المصابين في معسكر أبوظبي بتأهيل محمد قاسم وعبد الفتاح عسيري والعائدين من الإصابة سلطان الغنام وعبد الله الخيبري.

حمد الله يرفض "عقدا تاريخيا" مع النصر

قال الإعلامي عبد العزيز المريسل إن عبد الرزاق حمد الله كان يفتعل المشاكل في النصر واتفق النادي معه على عقد خيالي بـ5 ملايين يورو سنويًا لتجديد عقده.

خورخي يفاضل بين النصر وثنائي تركيا والبرازيل

ذكرت تقارير أن المدرب خورخي خيسوس يفاضل بين النصر وفنربخشة وفلامنجو، واقتراب مدرب النصر السابق مانو مينيز من تدريب انترناسيونال البرازيلي.

النصر لا يحتاج لزيادة الأجانب من أجل الآسيوية

أكد الإعلامي محمد العنزي أن النصر لا يحتاج إلى زيادة الأجانب لتحقيق لقب الآسيوي بعد وصوله لنصف النهائي مرتين وخروجه بأخطاء تحكيمية.

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| تاليسكا يتوسط لضم نجم تشيلسي وإصابة محمد قاسم

أخبار النصر اليوم| تسويق رودريجيز.. إصابات كورونا وقرار روسو

حمل تطبيق سعودي الآن