فضيحة ريال مدريد التحكيمية تشعل التوتر في الشارع الرياضي الإسباني

تاريخ النشر: 18/04/2022
1966
منذ سنتين
فضيحة ريال مدريد التحكيمية تشعل التوتر في الشارع الرياضي الإسباني

خطف ريال مدريد انتصار مثير "3-2" أمام مضيفه إشبيلية في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رامون سانشيز، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل ريال مدريد المواجهة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 12 نقطة عن إشبيلية وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الثلاثي الملاحق له على الصدارة.

 وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ريال مدريد في الأوقات الأخيرة من المباراة، بهدفين لواحد، على ملعب سانتياجو برنابيو بفضل هدف البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويخوض ريال مدريد مواجهة إشبيلية بعد تخطى عقبة تشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل لنصف النهائي رغم خسارته "3-2" في ملعب البرنابيو.

فضيحة ريال مدريد التحكيمية تهز إسبانيا

وأشتعل الشارع الرياضي الإسباني عقب نهاية المباراة، حيث اتهمت جماهير ريال مدريد حكام المسابقة بأنهم يريدون حرمانهم من اللقب.

وأحرز فينيسوس جونيور هدفًا ثانيًا لريال مدريد في الدقيقة 75، وبعدما تحقق حكام تقنية VAR، من شبهة لمسة يد للبرازيلي، لم يحتسب الحكم كوادرا فيرنانديز الهدف.

الجماهير المناصرة للأندية الأخرى في الليجا وعلى رأسهم عشاق برشلونة وإشبيلية، هاجمت الملكي ووصفت ما حدث بالفضيحة العلنية، بسبب اقتناعهم بلمسة يد فينيسيوس، كما أصرت جماهير ريال مدريد على أن التحكيم قد وقف في صف إشبيلية لحرمانه من اللقب.

اقرأ أيضًا:أنشيلوتي يثير الجدل بتصريحاته بعد فوز ريال مدريد على إشبيلية 

وتحدث لوبتيجي، المدير الفني الحالي لإشبيلية، عن اقتناعه التام عقب المباراة بأن الكرة لمست يد فينيسيوس قبل تسجيل الهدف.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الإثنين| صلاح فخر ليفربول وأوجاع ريال ريال مدريد مستمرة

ريال مدريد ينجو من كارثة أمام إشبيلية في الشوط الأول

حمل تطبيق سعودي الآن