ريال مدريد ينجو من كارثة أمام إشبيلية في الشوط الأول

تاريخ النشر: 17/04/2022
168
منذ سنتين
ريال مدريد ينجو من كارثة أمام إشبيلية في الشوط الأول

شهد الشوط الأول من مواجهة إشبيلية وضيفه ريال مدريد، الكثير من الأحداث المثيرة، والذي يجمع بينهما على ملعب  رامون سانشيز بيزاخوان، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتقدم إشبيلية بهدفين دون مقابل على ريال مدريد في الشوط الأول، بالإضافة للكثير من الحالات الجدلية والتي كان بطلها إدوارد كامافينجا لاعب وسط الفريق الملكي.

ودخل ريال مدريد المواجهة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 12 نقطة عن إشبيلية وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الثلاثي الملاحق له على الصدارة.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز ريال مدريد في الأوقات الأخيرة من المباراة، بهدفين لواحد، على ملعب سانتياجو برنابيو بفضل هدف البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويخوض ريال مدريد مواجهة إشبيلية بعد تخطى عقبة تشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتأهل لنصف النهائي رغم خسارته "3-2" في ملعب البرنابيو.

أحداث الشوط الأول المثيرة للجدل: 

تقدم إشبيلية بالهدف الأول في الدقيقة "21" من عمر الشوط الأول من المواجهة عن طريق النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش.

وعاد إشبيلية ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة "25" من عمر الشوط الأول، عن طريق المهاجم الأرجنتيني إيريك لاميلا بعد تميرة من خيسوس كورونا.

وأشهر حكم المباراة في الدقيقة "31" البطاقة الصفراء للاعب وسط ريال مدريد إدوارد كامافينجا بعد خطأ ضده في وسط الميدان.

وكشف بيدرو مارتن المحلل التحكيمي الإسباني، أن تدخل كامافينجا على أنطوني مارسيال مهاجم إشبيلية كان يستحق الطرد وليس البطاقة الصفراء.

ويعد ريال مدريد حتى الأن هو الفريق الوحيد الذي لم يُطرد منه أى لاعب في الدوري الإسباني، خلال 32 جولة من عمر الليجا.

اقرأ أيضا

مفاجأة مثيرة في تشكيل ريال مدريد لمواجهة إشبيلية بالدوري الإسباني

مباريات اليوم| ريال مدريد وإشبيلية وكأس الاتحاد الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن