أسرار انفجار كريم بنزيما.. "رحيل رونالدو نصف الحقيقة فقط"

تاريخ النشر: 17/04/2022
388
منذ سنتين
أسرار انفجار كريم بنزيما.. رحيل رونالدو نصف الحقيقة فقط

لا يتردد أكثر من اسم كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، هذا الموسم، من بين مئات اللاعبين في مختلف الدوريات الأوروبية، لما يقدمه من أداء لافت للنظر يتوج مسيرته الطويلة الحافلة بالإنجازات.

الفرنسي "أبو إبراهيم" أصبح النجم الأوحد في ريال مدريد في المواسم الأخيرة، بعد أن عاش تحت ظل البرتغالي كريسيتانو رونالدو لسنوات طويلة.

انفجار كريم بنزيما ليس سببه كريستيانو رونالدو

ومنذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مديد في 2018 حين ذهب ليوفنتوس الإيطالي، أظهر كريم مستوى مغاير لما عرفته الجماهير الملكية عنه منذ انضمامه، وأصبح يحمل مدريد على كتفيه في المواعيد الكبرى.

البعض ظن أن ابتعاد رونالدو، أعظم هدافي كرة القدم منذ بدايتها، هو السبب الوحيد لتألق بنزيما في مختلف مسابقات اللعبة مع ريال مدريد، وإنما هنالك أسرار خاصة بالفرنسي منحته هذا التفوق.

بالطبع تواجد رونالدو مع أي مهاجم آخر، سيسلبه فرص التألق وإحراز الأهداف بشكل مستمر، فالبرتغالي ليس باللاعب العادي الذي قد يترك المساحة لأن يسجل نجم آخر أهداف أكثر منه.

ولكن هداف الدوري الإسباني الحالي والذي سجل هذا الموسم 38 هدفًا في مختلف المسابقات، قرر في عام 2017 تغيير كل شيء في حياته للأفضل.

الفرنسي قرر مع دخوله في عامه الثلاثين، أن يغير حميته الغذائية بالكامل، بمساعدة أنطونيو بينتوس، مدرب الأحمال في ريال مدريد.

كان غرض الفرنسي في ذلك الوقت هو تقوية عضلات جسده، وبالفعل استطاع أن يكتسب كتلة عضلية أكبر ويخسر الوزن الزائد.

بنزيما أدخل أدوات متطورة لحياته التدريبية، مثل السترة الكهربائية، ملتزمًا بتدربيات صارمة وأكثر فاعلية.

بنزيما

الجانب الفني لم يكن وحده هو نقطة التحول لكريم بنزيما، في العام نفسه، رزق الفرنسي بمولوده الأول إبراهيم، الذي كان نقطة فاصلة في حياته.

بنزيما الذي أصبح زوجًا في 2016، وأبًا في 2017، تخلى بالكامل عن نمط الحياة التي كان يعيشها قبل ذلك الوقت.

الفرنسي كان معروفًا في مدريد بكثرة ارتياده أماكن الحفلات والسهرات طوال الوقت، بالإضافة إلى مداومته على التدخين بين فترة وأخرى.

بنزيما

كل تلك التصرفات انتهت بالنسبة لبنزيما، الذي قرر أن يكون شخصًا مختلفًا من أجل أسرته التي وضعها في مقدمة أولوياته ثم كرة القدم.

اقرأ أيضا

برأس من ذهب.. كريم بنزيما يذهب بريال مدريد لنصف نهائي الأبطال

هدية بسيطة.. لماذا طلب بنزيما قميص مدافع تشيلسي جيمس؟

حمل تطبيق سعودي الآن