بعد أزمة التسريبات.. موعد وصول حمد الله إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 14/04/2022
75
منذ سنتين
بعد أزمة التسريبات.. موعد وصول حمد الله إلى الاتحاد

لا ينقطع الحديث عن عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، في الشارع الرياضي سواء بالمستوى الفني المميز الذي يقدمه مع العميد منذ انضمامه في الميركاتو الشتوي، أو الأزمات والقضايا المنظورة مؤخرا مع نادي النصر.

وكانت آخر الأزمات المتعقلة بحمد الله، هي التسريبات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لم يتم التأكد من صحتها، حيث أوضحت مكالمة صوتية تم الزعم أنها بين بين عبدالرزاق حمد الله، وحامد البلوي، المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يوم 17 سبتمبر _ حمد الله كان مقيدا في النصر_، جاء فيه: "أنا اللي يبغاني أبغاه، واللي ما يبغاني ما أبغاه".. ليرد عليه البلوي: "إحنا حريصين، عشان تكون في الصورة".

وجاء الجزء الثاني من المقطع الصوتي، يوم 20 سبتمبر 2021، حيث قال فيه عبدالرزاق حمد الله: "أنا عملت اللي عليّ؛ بل أكتر من اللي عليّ".

واستمتع حمد الله بإجازة في أمريكا، خلال فترة توقف الدوري نظرا لاستضافة المملكة لمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

واستأنف الاتحاد تدريباته الجماعية تحت قيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا، استعدادا لاستئناف الدوري، حيث شارك جميع اللاعبين باستثناء حمد الله.

وكشفت تقارير إعلامية، أن حمد الله سيصل إلى مدينة جدة غدا الجمعة رفقة عائلته بعد الانتهاء من كافة الأمور التي تخص أسرته لاصطحابهم وقدومهم إلى الممكلة.

وحرصت إدارة الاتحاد على إنهاء كافة أمور استقدام عائلة حمد الله إلى جدة من أجل تركيز اللاعب على هدف واحد، وهو التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 60 نقطة، ويلاحقه الهلال في المركز الثاني بـ 49 نقطة ولديه لقائين مؤجلين أمام الفتح والفيحاء.

اقرأ أيضا

بعد تسريبات حمد الله.. مفاجأة قانونية تهز النصر والاتحاد

مدرج النصر| انتفاضة جماهيرية بسبب حمد الله وتلاعب بالنتائج

حمل تطبيق سعودي الآن