نهاية أزمة تاليسكا.. وماذا تعرف عن تجديد عقود نجوم النصر؟

تاريخ النشر: 13/04/2022
903
منذ سنتين
نهاية أزمة تاليسكا.. وماذا تعرف عن تجديد عقود نجوم النصر؟

حل نادي النصر، أزمة البرازيلي أندرسون تاليسكا، بجانب عدد آخر من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

النصر مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، فاز، في مباراته الودية الأخيرة (3-0) أمام الحزم، كما يعمل على خوض وديات أخرى، في ظل تأجيل منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى مايو المقبل.

وتأجلت المسابقات المحلية، إثر مشاركة الرباعي الهلال، التعاون، الشباب والفيصلي في دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

نهاية أزمة تاليسكا في النصر

وأشارت صحيفة "الرياض" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، إلى أن النصر سدد رواتب نجومه "المحترفين" حتى نهاية مارس 2022.

كان النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، وفق الصحافة التركية، اشتكى من عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، ما ربط اسمه بإمكانية انتقاله إلى بشكتاش، الصيف المقبل.

ماذا تعرف عن تجديد عقود نجوم النصر؟

وأكدت الصحيفة، أن النصر ما يزال يعمل بإشراف من الرئيس مسلي آل معمر، على تجديد عقود عدد من نجوم الفريق الأول، الفترة القادمة.

وشددت على أن النصر وصل إلى مراحل متقدمة في مفاوضاته مع كل من عبد الله مادو ومحمد آل فتيل، من أجل تجديد عقودهما قبل نهايته في صيف 2022.

مادو وآل فتيل، يحق لهما الرحيل عن النصر، منذ يناير 2022، كما يظهر اسمهما على طاولة عدد من المنافسين، أبرزهم الهلال.

اقرأ أيضا

آل معمر يجتمع بـجماهير النصر في مرسول بارك.. اعرف التفاصيل

بيتروس يعكنن على الهلال ويوجه رسالة خاصة إلى جمهور النصر

حمل تطبيق سعودي الآن