صحف السعودية| تحديد موعد نهائي كأس الملك ومصير كونترا مع الاتحاد

تاريخ النشر: 11/04/2022
356
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، اليوم الإثنين "الموافق 11 إبريل 2022"، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع المنافسة في المسابقات المحلية والقارية "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا".

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا عن أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

يعود المدافع المصري أحمد حجازي إلى جدة خلال الأيام القليلة المقبلة تأهباً لاستكمال برنامجه التأهيلي والمشاركة تدريجياً في تدريبات فريق الاتحاد الجماعية خلال المرحلة التحضيرية لعودة المباريات التنافسية بعد فترة التوقف الحالية والتي سيستهلها الفريق بمواجهة الفتح ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري السعودي للمحترفين.

الاقتصادية

لن يسمح مراقب أي مباراة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا لبدلاء طرفي المباراة والإداريين الجلوس على دكة البدلاء من دون ارتداء اللاعبين قميص أو سترة الإحماء، والإداريين لبطاقة الاعتماد، حيث سيتم إبعادهم من أرض الملعب للمدرجات دون تحذير، فور إطلاق الحكم صافرته لبدء الشوط الأول أو الثاني حال مخالفتهم.

عكاظ

يعود لاعب الهلال النيجيري أوديون إيغالو، صاحب الأهداف الحاسمة مع فريقه الهلال، أمام فريق الريان القطري ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، حيث غاب عن الجولة الأولى أمام فريق الشارقة، حيث يسعى اللاعب النيجيري لتسجيل أول أهدافه الآسيوية مع الهلال في أول مشاركة له.

الرياضية

المهلة الأخيرة لتفعيل بند التمديد للروماني كوزمين كونترا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، تنتهي بعد 19 يومًا، حيث يعطي البند الإلزامي، الذي وضعته الإدارة صيف الموسم الجاري، الاتحاد أفضلية التجديد للمدرب موسمًا واحدًا إضافيًّا، إذا ما رغبت إدارة النادي في ذلك.

الجزيرة

نهائي كأس الملك الذي سيجمع الهلال بالفيحاء سيُقام يوم الأربعاء الموافق 18 مايو المقبل في استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وهذا اللقاء يسبق لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع الهلال بالاتحاد في الملعب ذاته بأربعة أيام فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن