رسالة مثيرة من جوارديولا لكلوب: "لسنا أصدقاء واستعد للهزيمة"

تاريخ النشر: 10/04/2022
229
منذ سنتين
رسالة مثيرة من جوارديولا لكلوب: لسنا أصدقاء واستعد للهزيمة

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، على تعادل فريقه بهدفين لمثلهما أمام ضيفه ليفربول، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، بالجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وبهذه النتيجة، يظل مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، في المقابل يستمر ليفربول في وصافة الترتيب برصيد 73 نقطة.

وكانت مباراة الذهاب في الدور الأول ببطولة الدوري الإنجليزي، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة البريميرليج.

تابع أيضا.. 

موعد عودة حجازي وحمد الله إلى تدريبات الاتحاد 

ماذا قدم محمد صلاح الأفضل في قمة ليفربول وسيتي؟.. أسيست وهدف ضائع 

جوارديولا ليس صديق يورجن كلوب:

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة: "أحترم يورجن كلوب كثيرًا، لقد جعلني مدربًا أفضل، نحن لسنا أصدقاء".

وأضاف: "لدي رقمه ولكني لا أقوم بالاتصال عليه بشكل دوري، هذا هو الاحترام بين المدربين، هو يدرك بشكل تام أنني سأحاول التغلب عليه يوم السبت القادم".

ويستعد كلا الفريقين لخوض مواجهة نارية على ملعب ويمبيلي يوم السبت المقبل، في نصف كأس الاتحاد الإنجليزي، في تكرار لمواجهة اليوم.

وواصل بيب بقوله: "أمام هذا الفريق، الأمر شبه مستحيل، عليك تقديم مثل هذا الأداء في كل مرة، نحن متصدرين جدول الترتيب ومازلنا نشعر أننا أهدرنا فرصة لتثبيت أقدامنا في الصدارة".

وأوضح جوارديولا: " مازال هناك العديد من اللقاءات الحاسمة، هذه المباريات هي التي تجعلك مدربًا".

رقم تاريخي لمحمد صلاح أمام مانشستر سيتي:

ومع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة الأولى، نجح ليفربول في إدراك التعادل عن طريق اللاعب ساديو ماني، من تسديدة قوية بعد تقيه تمريرة من محمد صلاح.

وأكدت شبكة "سكواكا"، العالمية للأرقام والأحصائيات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": أصبح الفرعون محمد صلاح، ثاني أكثر اللاعبين في تاريخ ليفربول مساهمة في تسجيل الأهداف بالبريميرليج (تسجيل + صناعة)، وذلك برصيد 159 هدفًا خلف متصدر القائمة ستيفن جيرارد (212)، وفض الشراكة مع روبي فاولر (158).

بالإضافة إلى أن محمد صلاح، نجح في تسجيل 35 هدفًا في 47 مباراة خاضها في البريميرليج أمام الـ6 الكبار رفقة ليفربول، بتسجيل 26 هدفًا وصناعة 9 آخرين.

اقرأ أيضا

مباشر.. مانشستر سيتي ضد ليفربول قمة الدوري الإنجليزي

ثلاثي مرعب يقود هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن