رقم مثير| رونالدو يستعد لتحد جديد في معركة يونايتد ضد إيفرتون

تاريخ النشر: 09/04/2022
238
منذ سنتين
رقم مثير| رونالدو يستعد لتحد جديد في معركة يونايتد ضد إيفرتون

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للظهور مجددًا مع فريقه مانشستر يونايتد، حينما يحل فريقه ضيفًا على نظيره إيفرتون، بملعب "جوديسون بارك" في الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وتأكد عودة النجم البرتغالي، غدًا السبت في مباراة الشياطين الحمر ضد التوفيز، بعد غيابه عن الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بسبب المرض، حيث أكد الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفني لنجوم الأولد ترافورد، جاهزية صاحب الـ 37 عامًا، للمشاركة في اللقاء.

تحد جديد أمام رونالدو مع مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

ويدخل رونالدو المباراة، ولديه رقم مميز خلال مواجهاته ضد إيفرتون، حيث أنه لم يخسر سوى مباراة وحيدة من أصل 13 لقاء، خاضها ضد التوفيز على مدار مسيرته في إنجلترا.

وخسر رونالدو مباراة وحيدة أمام التوفيز، حينما تلقى اليونايتد الخسارة بهدف دون رد، عام 2005، بعد تعرض الثنائي جاري نيفيل وبول سكولز للطرد في تلك المباراة.

طالع أيضًا: تطورات صارمة في مستقبل كريسيتانو.. وهذه وجهته الأقرب ! 

ولكن لم ينجح رونالدو في تسجيل أي هدف في شباك التوفيز، حينما يخوض المباريات على ملعب الـ"جوديسون بارك"، خلال 5 زيارات له حتى الآن في البريميرليج.

وسجل رونالدو أهدافه الأربعة في شباك إيفرتون، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل الشياطين، لكنه لم يسجل في مباراة الدور الأول والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث شارك كبديل في الشوط الثاني.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة محتلًا المركز السابع في جدول ترتيب الأندية الإنجليزية، برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع وستهام يونايتد، ولكن فارق الأهداف لصالح الهامرز.

إيفرتون يعاني مؤخرًا في الدوري الإنجليزي، تحت قيادة المدير الفني فرانك لامبارد، حيث تلقى 4 هزائم في آخر 5 مباريات، ويحتل المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، ويقترب من مناطق الهبوط لدوري الدرجة الأولى "شامبيونشيب" بقوة.

اقرأ أيضا

دي ليخت يغازل برشلونة ويثير الجدل حول رونالدو وبوفون

بنزيما يعادل إنجاز كريستيانو رونالدو التاريخي بدوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن