تحرك رسمي يقرب الاتحاد من "الصفقة المنتظرة"

تاريخ النشر: 06/04/2022
3185
منذ سنتين
تحرك رسمي يقرب الاتحاد من الصفقة المنتظرة

يبدو أن نادي الاتحاد اقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية خلال الميركاتو القادم، بعد التطورات الرسمية التي قام بها أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر.

وكانت تقارير قد كشفت عن رغبة نادي الاتحاد في الظفر بخدمات الدولي المصري أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك، خلال الانتقالات الصيفية، لدعم صفوف العميد في الموسم الجديد.

وخرج زيزو من قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري، مما تسبب في حالة من الغموض بشأن مستقبل اللاعب مع فريقه وتمرده من أجل إجبارهم على رحيله في الصيف.

تفاصيل أزمة زيزو مع الزمالك

كشفت تقارير إعلامية أن زيزو عقد اجتماعا مصغرا مع مسئولي الكرة في الفريق مطالبا بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة، حيث دخل اللاعب في مشادة مع أمير مرتضى المشرف على الفريق.

وخلال التدريبات اشتكى زيزو من تمدد في العضلة الخلفية وعدم قدرته على مواصلة المران أو خوض المباراة القوية أمام بيراميدز المقرر لها العاشرة والنصف مساء اليوم في الدوري المصري.

تطور رسمي من زيزو يقربه من الاتحاد

فجرت وسائل إعلامية مصرية صباح اليوم الأربعاء، مفاجأة بقيام زيزوبإرسال الإنذار الأول إنذار إلى نادي الزمالك للمطالبة بمستحقاته المالية، تمهيدا لفسخ تعاقده من طرف واحد خلال الأسابيع المقبلة.

وبات الزمالك مطالبا بضرورة دفع مستحقات زيزو المالية، قبل انتهاء مدة الإنذار الرسمي الذي تم إرساله من جانب اللاعب، حتى لا يتم فسخ عقده من طرف واحد، وينتقل مجانا إلى أي نادي آخر.

اقرأ أيضا

شباب البومب.. سخرية من الاتحاد وجارديم كلمة سر التتويج بالدوري 

بالأسماء| 4 صفقات كبرى على أبواب النصر.. رعب في الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن